شقة متشطبة 261 متر للبيع فى مدينتى القاهرة الجديدة

4 غرف شقة للبيع فى مدينتى القاهرة الجديدة

4    3
رقم الإعلان: GB61070
6,850,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
6,850,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
26,245 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
261 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Garden
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 23 Mar 2023

القاهرة الجديدة مدينة مصرية تقع في المنطقة الشرقية من الصحراء المصرية، على بعد حوالي 70 كم شمال القاهرة القديمة. تم إنشاء المدينة في مشروع أكبر في العالم للرعاية الإنسانية والتنمية المستدامة. يتضمن المشروع إنشاء مدينة تتيح للسكان الحصول على الخدمات المطلوبة والحصول على تنمية مستدامة.

تم تصميم القاهرة الجديدة ليكون قديما وجديدا في نفس الوقت. يتمتع السكان بالأماكن التاريخية والثقافية الحالية، مع الإضافة إلى التطورات الحديثة والخدمات الحديثة التي تساعدهم في الوصول إلى مستوى أعلى من الحياة.

تتميز القاهرة الجديدة بالمجتمعات المتنوعة والثقافات المتنوعة، مع تطورات وخدمات في كافة المجالات من الصحة والتعليم والأمن والتنمية الاقتصادية. يوجد في المدينة برامج تشجيعية للشباب للمشاركة في الحياة السياسية والثقافية والاقتصادية.

كما تتميز المدينة بالخدمات الأخرى التي تشمل العديد من المؤسسات والشركات التجارية المختلفة. يوجد في المدينة مجموعة متنوعة من المطاعم والمحلات التجارية التي تضمن للسكان الحصول على المنتجات والخدمات اللازمة.

في النهاية، يمثل المشروع الذي تم إنشاء القاهرة الجديدة مصر خططا مستقبلية في التنمية الاقتصادية والإنسانية. يسعى المشروع إلى تحقيق الحصول على مستوى أعلى من الحياة للسكان من خلال التطورات الحديثة والخدمات المتاحة.