شقة متشطبة 112 متر للبيع فى مدينتى القاهرة الجديدة

شقة 2 غرف للبيع فى مدينتى - القاهرة الجديدة

2    2
رقم الإعلان: GB58017
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
112 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape View
السعر:
جنيه مصرى 0
المقدم:
جنيه مصرى 550,000
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 22 Mar 2023

مدينة القاهرة الجديدة مصر هي مدينة تحت الإنشاء على الضفة الشرقية للنهر النيل، وتعتبر المدينة الأكبر في الشرق الأوسط بعد القاهرة القديمة. تحضر المدينة الجديدة فرصاً رائعة لإنشاء مجتمعاً تكافؤاً وأثرياً في الشرق الأوسط.

تتميز المدينة الجديدة بأنها ستكون مدينة عالمية ذات شخصية عالمية ومتكاملة. ستضم المدينة الجديدة عدداً كبيراً من الخدمات العامة والخدمات الثقافية والترفيهية والتجارية والصحية والتعليمية والاجتماعية والثقافية والحضارية. كما سيتم تطوير البنية التحتية اللازمة لتحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية والبيئية المستدامة.

الحضارة الثقافية في المدينة الجديدة ستكون حضارة متعددة الثقافات الجزئية والشعوب المختلفة التي تعيش في المدينة. سيتم تطوير المناطق الثقافية والحضارية لتشجيع الثقافات المختلفة والشعوب المختلفة على التعاون والتعاون في المدينة. كما سيتم تطوير المناطق الثقافية والحضارية لتحسين الوضع الاجتماعي والاقتصادي للشعوب المختلفة.

مدينة القاهرة الجديدة مصر ستكون مدينة تحقق التنمية المستدامة التي تحقق الحضارة الجزئية والكفاءة البيئية والإنجازات الاقتصادية والاجتماعية والثقافية. وستكون المدينة أيضاً موطناً للثقافات المتعددة والشعوب المختلفة. يمكن أن تكون المدينة الجديدة نظيراً للتنمية المستدامة والحضارة الجزئية في المنطقة.