شقة متشطبة 62 متر للبيع فى مدينتى القاهرة الجديدة

شقة للبيع فى مدينتى - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB55576
1,937,202 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
1,937,202 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
31,245 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
62 م2
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 22 Mar 2023

مدينة القاهرة الجديدة هي مدينة جديدة في مصر ، وتقع في الأجزاء الشمالية من القاهرة. تم تطويرها بهدف توفير مساحات حياة أفضل وخدمات أفضل للسكان المصريين. يتميز موقع مدينة القاهرة الجديدة بأنه يتمتع بوجود خدمات منخفضة التكاليف والمناخ المريح والموارد الطبيعية الغنية.

يتميز الموقع بأنه يحتوي على العديد من المرافق الحضارية المختلفة مثل المدارس والمستشفيات والمطاعم والمحال التجارية والمحطات البريدية والمحطات الطبية والمحطات الشرطة. يوجد في المدينة أيضًا مشاريع تطوير جديدة تستهدف تحسين جودة الحياة للسكان.

ويشمل التطور الحالي على العديد من المشاريع المختلفة مثل تطوير الشبكات الطبية والشبكات الإنترنت والشبكات الطبية والشبكات الإنترنت الحديثة وتطوير الخدمات الإضافية. يستهدف التطور الحالي تحسين الأمن والجودة الحياة للسكان المصريين.

ويوجد في المدينة عدد كبير من المشاريع التجارية الجديدة التي تستخدم التكنولوجيا الحديثة والإدارة الذكية لتحسين نوعية الخدمات. هذا يشمل على تطوير الشبكات الإنترنت الحديثة والتطبيقات الذكية والحلول الإلكترونية الأخرى.

يعتبر موقع مدينة القاهرة الجديدة مثالًا على التطور الذي تتجه إليه المدن الحديثة في الوقت الحاضر. يشكل التطور الحالي مجموعة متنوعة من الخدمات والمشاريع التي تساعد في تحسين جودة الحياة للسكان المصريين.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-2fb4f-4d5.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632