شقة متشطبة 208 متر للبيع فى مدينتى القاهرة الجديدة

3 غرف شقة للبيع فى مدينتى القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB53872
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
208 م2
رقم الطابق:
5
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 22 Mar 2023

مدينتي هي مجتمع مخطط على أعلى مستوى في القاهرة الجديدة، والذي يعتبر من أضخم وأكبر مشاريع التطوير الحضري في مصر. تم تطوير المشروع من قبل مجموعة طلعت مصطفى، وهي إحدى الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري في مصر، وتغطي المدينة مساحة تقرب من 8,000 فدان.

تقع مدينتي في قلب القاهرة الجديدة، وهي إحدى أسرع المدن نموًا في مصر، وتقع بالقرب من مطار القاهرة الدولي والطريق الدائري، مما يوفر سهولة الوصول إلى المدن الرئيسية في البلاد. بهدف العصرية والاستدامة، توفر المدينة نمط حياة فاخر للسكان من خلال مرافقها وخدماتها المتعددة.

تم تصميم المجتمع لاستيعاب حوالي 500،000 نسمة ويشمل مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ، بدءًا من الشقق إلى الفيلات ، لتلبية احتياجات الأسر المختلفة. بناءً على مجموعة متنوعة من الأحجام والأساليب ، تم بناء الخصائص السكنية في مدينة لتناسب الجميع من المهنيين الأعزب إلى الأسر الأكبر.

بالإضافة إلى ذلك، يقدم مدينتي مجموعة واسعة من مرافق الترفيه والترويح، بما في ذلك أكثر من 70 حديقة وحمام سباحة وملاعب رياضية ومرافق أخرى. كما تضم المجتمع العديد من المحال التجارية والمطاعم والمقاهي والميزات الأخرى التجارية التي تلبي الاحتياجات المتنوعة للسكان.

وتشتمل "مدينتي" على نظام تعليمي من الدرجة الأولى، مع العديد من المدارس والجامعات، بالإضافة إلى مرافق طبية عالمية المستوى مع مستشفى ومجموعة من العيادات الطبية.

ويتضح التركيز على الاستدامة والمسؤولية في المدينة من خلال النظام البيئي الأخضر الذي يغطي حوالي ثلث المدينة، واستخدام تقنيات متقدمة لتوفير الطاقة والحد من النفايات، والتزامها بالحفاظ على الموارد الطبيعية وتقليل انبعاثات الكربون.

في المجمل، مدينتي هي قاعدة فريدة وديناميكية تقدم للسكان نمط حياة فاخر في قلب القاهرة الجديدة وتركز على العصرية والاستدامة والمجتمع، وستكون بلا شك إحدى أهم المشاريع السكنية المطلوبة في البلاد لسنوات قادمة.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-33b07-582.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632