شقق متشطبة 100 متر للبيع فى مدينتى القاهرة الجديدة

2 غرف شقة للبيع فى مدينتى القاهرة الجديدة

2    
رقم الإعلان: GB53563
2,126,502 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
2,126,502 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
21,265 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
100 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 21 Mar 2023

مدينة القاهرة الجديدة هي مدينة جديدة تقع في محافظة القاهرة في مصر. بدأت بناء المدينة عام 2008 وتخطط لأن تكون أكبر مدينة في الوطن العربي وأكبر منطقة سكنية في العالم. يشمل المشروع بناء أكثر من عشر مختلف الأحياء يحيط بها المحيط الطبيعي والحدائق الخضراء. سيتم تطوير المدينة على مدار أربع سنوات وستحصل على الخدمات الحديثة والخدمات الصحية والتعليمية والتجارية والخدمات الحكومية والاجتماعية.

ستكون المدينة مصدرا رئيسيا للطاقة الشمسية والكهربائية والطاقة المتجددة الأخرى. ستحصل المدينة أيضا على المخططات الخاصة بالبيئة الخاصة بها والطاقة الذرية. كما سيتم تطوير مشاريع الصحة العامة والتعليم والحفاظ على الحضارة المحلية والتراث الثقافي.

يؤمن المشروع أيضا تطوير النظافة والسلامة العامة والخدمات الإنسانية مثل الإقامة والأطعمة والخدمات الصحية والتعليمية. يقوم المشروع بتوفير العديد من الفرص الإقتصادية للمواطنين والأفراد الذين يرغبون في نشاط الأعمال. كما سيكون هناك مشاريع تطوير الأعمال والخدمات التي تساعد في تطوير الأقتصاد المحلي وتحقيق رؤية التنمية المستدامة.

يشكل المشروع خطوة هامة لإنشاء مدينة مستدامة ومتطورة يمكنها توفير خدمات متكاملة للمواطنين والمستثمرين. سيحافظ المشروع على وحدة الطبيعة والبيئة والحفاظ على التنوع البيولوجي والحضارة المحلية.