شقق 140 متر للبيع فى مدينتى القاهرة الجديدة

شقة 2 غرف للبيع فى مدينتى - القاهرة الجديدة

2    1
رقم الإعلان: GB49024
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
140 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
1
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 20 Mar 2023

تعد مدينتي في القاهرة الجديدة في مصر واحدة من أكبر المجتمعات العمرانية في المنطقة، حيث تم تصميمها بأحدث التقنيات والمواد العصرية لتوفير بيئة مثالية للعيش والعمل.

تتميز مدينتي بوجود العديد من المرافق والخدمات المختلفة، بما في ذلك المدارس والمستشفيات والمراكز التجارية والترفيهية والرياضية. تتضمن المدينة العديد من المناطق السكنية المختلفة، بما في ذلك الشقق والفيلات والتوين هاوس، والتي تتميز بالتصميم العصري والراحة والأمان.

تتميز مدينتي بوجود المساحات الخضراء الواسعة والحدائق الجميلة، التي توفر بيئة هادئة ومريحة للسكان. كما توفر المدينة العديد من المناطق الترفيهية والرياضية، مثل الملاعب والنوادي الصحية والمراكز الرياضية.

تعتبر مدينتي في القاهرة الجديدة في مصر مكانًا مثاليًا للعيش والعمل، حيث توفر جميع الخدمات والمرافق اللازمة للحياة اليومية. وبفضل موقعها المركزي، تسهل المدينة الوصول إلى جميع المناطق المجاورة، مما يجعلها مكانًا شديد الازدحام.

في الخلاصة، مدينتي في القاهرة الجديدة في مصر هي واحدة من أكبر وأفضل المجتمعات العمرانية في المنطقة. توفر المدينة بيئة مثالية للعيش والعمل، بفضل تصميمها العصري والمرافق العالية الجودة التي تضمها.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-2f707-482.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632