شقق 112 متر للبيع فى مدينتى القاهرة الجديدة

2 غرف شقة للبيع فى مدينتى القاهرة الجديدة

2    2
رقم الإعلان: GB46656
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
112 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape View
السعر:
جنيه مصرى 0
المقدم:
جنيه مصرى 550,000
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 20 Mar 2023

مدينة القاهرة الجديدة هي مدينة متطورة في مصر تقع في الجزء الشمالي من العاصمة القاهرة. وتشكل المدينة الجديدة جزءاً من الخطة الإسكانية الكبرى للحكومة المصرية التي تنص على تطوير مناطق الإسكان الجديدة والمعاصرة في المحيط الشرقي للقاهرة.

وتأسست المدينة الجديدة في عام 2016 بمساعدة الحكومة المصرية والمؤسسات الدولية والمؤسسات الخاصة. وتشمل المدينة الجديدة أكبر عدد من المشاريع الإسكانية والتجارية والإقتصادية والثقافية والصحية والترفيهية والأخرى. وتشمل المشاريع الإسكانية بيتاً بيتاً من المنازل الجديدة المصممة لتلبية متطلبات المواطنين المصريين الذين يبحثون عن مكان جيد للإقامة.

وتشمل المشاريع التجارية والإقتصادية بما في ذلك المحلات التجارية والمطاعم والفنادق والمحلات التجارية الأخرى. وتشمل المشاريع الثقافية والصحية والترفيهية بما في ذلك المتاحف والمسارح والمرافق الصحية والمرافق الترفيهية الأخرى.

وتشتمل المدينة الجديدة على شبكة كبيرة من الطرقات والمدارس والمستشفيات والخدمات العامة الأخرى التي تجعل من الأمور اليومية في المدينة أسهل للمواطنين. وتوفر المدينة الجديدة أيضاً أحدث التكنولوجيا والخدمات الإلكترونية للمواطنين.

وتشكل المدينة الجديدة منطقة متطورة بشكل عام، توفر المواطنين بيئة راقية للإقامة والعمل والترفيه. وتشكل المدينة الجديدة أيضاً مكاناً رائعاً للسفر والاستكشاف للمواطنين المصريين والزوار الأجانب.