شقة 77 متر للبيع فى مدينتى القاهرة الجديدة

شقة 2 غرف للبيع فى مدينتى - القاهرة الجديدة

2    1
رقم الإعلان: GB39210
1,580,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
1,580,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
20,519 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
77 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Open View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 18 Mar 2023

تعتبر مدينة القاهرة الجديدة من أكبر المدن الجديدة التي تقع في جمهورية مصر العربية، وهي تعد من المدن المنظمة بشكل جيد وتوفر العديد من المميزات لسكانها والزوار. تقع القاهرة الجديدة في الجزء الشرقي من القاهرة الكبرى وتغطي مساحة 70,000 فدان.

يتكون سكان مدينة القاهرة الجديدة من مختلف أنحاء مصر ومن جميع الطبقات الاجتماعية، وتحتوي المدينة على العديد من المدارس الدولية ذات المستوى العالي والجامعات العالمية مثل الجامعة الأمريكية بالقاهرة.

تتميز مدينة القاهرة الجديدة بتوافر العديد من المرافق الرياضية والترفيهية والتسوقية كمراكز التسوق الضخمة والسينما ومسارح العرائس والملاهي وحدائق الألعاب، بالإضافة إلى أماكن الترفيه الخارجي مثل مصلى الصيد وملاعب الجولف وغيرها.

تُعد مدينة القاهرة الجديدة من المدن الأمنة بشكل كبير حيث يوجد فيها نظام أمني صارم وتوافر الخدمات الطبية ذات المستوى العالي بأسعار معقولة بحيث يتم توفير الرعاية الطبية اللازمة لجميع السكان.

وبالإضافة إلى ذلك، فإن مدينة القاهرة الجديدة تُعد وجهة سياحية مهمة لزوار مصر حيث يمكنهم الاستمتاع بالعديد من الأماكن السياحية الواقعة في المدينة مثل الحدائق الوطنية والقرى التراثية والمساجد الشهيرة.

وكونها من بين المدن الحديثة في العالم، فإن مدينة القاهرة الجديدة تعد بمزيج مميز من التصميم الحضري العصري والتقاليد الثقافية، وهو ما يتيح للسكان والزوار الاستمتاع بتجربة فريدة ومميزة.

ومع زيادة النمو السكاني والاقتصادي في مدينة القاهرة الجديدة، فإنها تزداد يومًا بعد يوم كمدينة عصرية متنامية تمثل نقطة جذب قوية للسكان والزوار من جميع أنحاء العالم.