مدينتى القاهرة الجديدة منازل مزدوجة للبيع

منازل مزدوجة 3 غرف للبيع فى مدينتى - القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB38677
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
نوع الوحدة:
توين هاوس
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
376 م2
مساحة المبنى:
263 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape
السعر:
جنيه مصرى 0
المقدم:
جنيه مصرى 2,760,000
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 17 Mar 2023

مدينة القاهرة الجديدة هي إحدى المدن الحديثة التي تقع في مصر، وتعتبر أكبر مدينة حديثة في الشرق الأوسط. تم إنشاء المدينة عام 1996، بهدف تقديم مساحات سكنية فائقة الجودة وتشجيع الاستثمارات الأجنبية. وتقع المدينة على بعد حوالي 30 كم من القاهرة القديمة، وتشمل عدداً من الأحياء الحديثة التي تشكل مجتمعاً متنوعاً.

وتشمل المدينة الجديدة عدداً من المشاريع الحديثة الإنشائية التي تشمل الإسكان والمرافق الإجتماعية والرياضية والتجارية والصحية. وتتميز المدينة بالأنشطة الحرة التي تتضمن الأنشطة الثقافية والإجتماعية والرياضية. وتشتمل المدينة على محطات القطار السريع التي تصل إلى القاهرة القديمة وإلى المدن الأخرى في مصر.

وتشمل المدينة الجديدة عدداً من المؤسسات التعليمية الحديثة، بما في ذلك الجامعات والمدارس الخاصة والعامة. وتوفر المدينة أيضاً الخدمات الطبية الحديثة والمرافق الإجتماعية المتطورة لتلبية احتياجات السكان.

في النهاية، يمثل المجتمع المتنوع الذي يشكل المدينة الجديدة مجموعة من الفرص المختلفة للسكان، وتتيح لهم الفرصة للاستفادة من مجتمع متنوع ومتكامل. يشكل هذا المجتمع المتنوع أيضاً المصدر الأساسي للتنوع الثقافي والإجتماعي في مصر.