شقق 208 متر للبيع فى مدينتى القاهرة الجديدة

3 غرف شقة للبيع فى مدينتى القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB38629
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
208 م2
رقم الطابق:
5
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 18 Mar 2023

تعدّ مدينة القاهرة الجديدة من أكبر المدن الجديدة في مصر، تقع إلى الجنوب الشرقي من العاصمة القاهرة وتبعد عنها بمسافة 35 كيلومتراً. تأسست المدينة في العام 1990 بعد قرار الحكومة المصرية بإنشاء مدينة جديدة بهدف تخفيف الضغط السكاني عن العاصمة القديمة، وتوفير فرص العمل للشباب وتحسين مستوى الحياة لسكانها.

تمتلك مدينة القاهرة الجديدة مزايا عديدة منها الموقع المتميز حيث تقع على بعد 20 كيلومتراً فقط من مطار القاهرة الدولي، وعلى مقربة من المدنية الجامعية وعدد من الجامعات الكبرى في مصر، بالإضافة إلى توفر عدد من المدارس الدولية العالمية والمناطق التجارية الحيوية والمراكز التجارية الضخمة.

تتميز المدينة بشكل عام ببيئة هادئة ومريحة وبيئة عمل مناسبة للشباب، كما يتوفر فيها عدد من الخدمات العامة الهامة مثل المستشفيات والمراكز الطبية والمعاهد العلمية ومراكز التسوق الضخمة وغيرها من الخدمات الهامة التي تحتاجها الأسر.

باعتبارها مدينة جديدة، فإن مدينة القاهرة الجديدة تتسم بالتطور السريع والملحوظ في كافة المجالات، حيث يوجد بها عدد كبير من الشركات والمصانع التي تعمل في المشاريع الصناعية الحديثة والتكنولوجية المتطورة، ويتفاعل معها القطاع المالي والإعلامي والثقافي والترفيهي لتجعل من المدينة وجهة متميزة لزيارة والاستثمار.

وبشكل عام، فإن مدينة القاهرة الجديدة تكتسي بالأهمية الاستراتيجية الكبيرة، حيث تعدّ محطة رئيسية للاستثمارات الأجنبية والوطنية والتي تستقطب المستثمرين من كل دول العالم لاستثمار رؤوس أموالهم فيها. كما أنّها تعتبر مدينة المستقبل حيث تشهد تطورات جديدة في جميع المجالات الحيوية والحياتية.

في الختام، فإن مدينة القاهرة الجديدة تعدّ من أهم المدن الجديدة في مصر، إذ تتميز بالتطور السريع والملحوظ في جميع المجالات، وتعدّ بمكان مثالي للعيش والعمل والاستقرار فيها.