شقق 3 غرف للبيع فى مدينتى القاهرة الجديدة

شقة 3 غرف للبيع فى مدينتى - القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB35647
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
211 م2
رقم الطابق:
4
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 17 Mar 2023

مدينة القاهرة الجديدة هي مدينة حديثة في مصر التي تقع على بعد 25 كيلومتر جنوب شرق القاهرة القديمة. وتم بدء بناء المدينة في عام 2000 وقد اكتمل في عام 2008. وتعتبر المدينة الجديدة أحد المشاريع الإستثمارية الكبرى في مصر وهي تشكل علامة جديدة في التطور الإقتصادي والاجتماعي والبيئي في البلاد.

وتعتبر المدينة الجديدة من أكبر المشاريع الإستثمارية في الوطن العربي وتحتوي على عدد كبير من المنشآت الصناعية والإقتصادية والسكنية. وتشمل المشروع مجموعة متنوعة من الخدمات الإضافية مثل المستشفيات والمدارس والمراكز التجارية والمرافق الرياضية والخدمات الإدارية. وهي تشتمل على مجموعة متنوعة من المناطق السكنية والإقتصادية والصناعية والخدمية التي تشمل المشاريع الصغيرة والمتوسطة والكبيرة.

وتشمل المدينة الجديدة أيضا عددا من المشاريع المستقبلية التي تشمل مشاريع الطاقة المتجددة والبيئة والصحة والترفيه. وتستهدف المدينة الجديدة تحسين الجودة الحياتية الشعب المحلي وتشجيع الاستثمارات الخارجية في البلاد. وتهدف المدينة الجديدة إلى تحقيق التنمية المستدامة بالإضافة إلى تطوير البيئة المحلية. ويشمل المشروع أيضا تطوير الخدمات المصرفية والإدارية والصحية والترفيهية والثقافية.