ستوديو للبيع فى مدينتى

1 غرف ستوديو للبيع فى مدينتى القاهرة الجديدة

1    1
رقم الإعلان: GB35595
850,000 جنيه مصرى
القسم:
ستوديو / للبيع
السعر:
850,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
13,281 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
64 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
عدد دورات المياه:
1
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 17 Mar 2023

مدينتي هو مجمع سكني راقي شرق القاهرة. يقع المشروع في قلب القاهرة الجديدة على بعد حوالي 10 كم من مطار القاهرة الدولي وعلى بعد 25 كم فقط من وسط المدينة.

هذا التطوير الجديد عبارة عن بلدة مخطط لها بشكل رئيسي تغطي مساحة 33 مليون متر مربع. تأثر تصميم المشروع بالعمارة الإسلامية القديمة ولكن بلمسة عصرية. المشروع بأكمله محاط بالمساحات الخضراء والحدائق وملاعب الجولف التي صممها المهندس المعماري الشهير لملعب الجولف ، كايل فيليبس.

تم تصميم المنطقة لتلبية جميع احتياجات المجتمع الذين يعيشون في مدينتي. هناك مجموعة واسعة من المرافق والمرافق المتاحة ، بما في ذلك المدارس ومراكز البيع بالتجزئة والمستشفيات والمراكز الطبية.

من الميزات البارزة لمدينتي جودة الخدمات والمستوى العالي من الأمان الذي توفره الإدارة. يقدم المشروع خدمة أمنية على مدار 24 ساعة ونظام مراقبة حديث. علاوة على ذلك ، هناك الكثير من الأنشطة الترفيهية المتاحة لجميع الأعمار. وتشمل هذه المرافق الرياضية في الهواء الطلق والمسابح وملاعب التنس والملاعب.

مدينتي مشروع أخضر يحافظ على البيئة من خلال تصميمه المستدام. يهدف مطورو المشروع إلى إنشاء تطوير صديق للبيئة ، باستخدام مواد صديقة للبيئة وأحدث تقنيات إعادة التدوير.

لقد انحرف المشروع عن نموذج التنمية السعودي التقليدي أو الخليجي ، والذي يتميز عادةً بالفيلات الفاخرة والمجمعات الضخمة أو القصور. بدلاً من ذلك ، الهدف هو خلق بيئة معيشية حديثة تتماشى مع متطلبات سكان القرن الحادي والعشرين.

يخدم مدينتي مترو القاهرة ويمكن الوصول إليها بسهولة بواسطة وسائل النقل العام. من المتوقع أن يستوعب المشروع حوالي 70 ألف ساكن عند اكتماله ، مما يجعله أحد أكبر التجمعات في القاهرة الجديدة.

تميز نجاح مدينتي بالطريقة التي أعادت بها تعريف سوق العقارات المصري ، لتصبح نموذجًا لمجمعات القاهرة الجديدة الأخرى. كما جعلها نجاحها أكثر جاذبية للعديد من المستثمرين الأجانب الذين يبحثون عن عائد ثابت على الاستثمار.

في الختام ، مدينتي مجتمع حديث وصديق للبيئة ومستدام يلبي احتياجات سكان القاهرة الجديدة. يوفر التطوير كل ما يحتاجه السكان ، من المدارس إلى المستشفيات ، في بيئة آمنة ومأمونة. مدينتي مشروع فريد من نوعه يعكس أفضل ما في العمارة الإسلامية والتصميم الحديث والاستدامة.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-1bae58-1b1e.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632