تاون هاوس للبيع فى مدينتى - مجموعة طلعت مصطفى

تاون هاوس 3 غرف للبيع فى مدينتى - القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB147794
9,313,950 جنيه مصرى
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
9,313,950 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة الأرض:
193 م2
مساحة المبنى:
201 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
السعر:
جنيه مصرى 9,313,950
المقدم:
جنيه مصرى 230,000
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 3 May 2023

يعتبر كمبوند مدينتى الواقع في القاهرة الجديدة بمصر، من أشهر وأكثر المشاريع العقارية المتكاملة شهرة في مصر. وذلك بسبب الخدمات المتكاملة والمتميزة التي يوفرها لسكانه، تتنوع تلك الخدمات بين الأمن والأمان والخدمات الترفيهية والتعليمية والصحية وغيرها.

يتمتع كمبوند مدينتى بموقع متميز، حيث يقع علي بُعد 20 دقيقة فقط من مطار القاهرة الدولي وهو ما يجعله مكانًا ملائمًا للعيش والاستثمار. ويتكون المشروع من عدة أحياء، يحتوي كل منها على مدارس وجامعات ومراكز تجارية وملاعب رياضية ومستشفيات وعدد كبير من الخدمات المختلفة التي يحتاجها السكان.

يضم كمبوند مدينتى أيضًا العديد من الشقق الفاخرة الجاهزة للسكن والتي تتميز بتصاميمها المعمارية العصرية والحديثة والمناسبة لجميع الأذواق. كما يوفر المشروع أيضًا المساكن الأرضية مع حدائق خاصة والفيلات ذات التصميم الفاخر، التي توفر الخصوصية والراحة والأمان في نفس الوقت.

تضم كمبوند مدينتى أيضًا العديد من المناطق الترفيهية المميزة، مثل الملاعب الرياضية والمسابح ونوادي الصحية، ويحتوي أيضًا على العديد من المطاعم والكافيهات والأماكن التجارية التي تلبي جميع احتياجات السكان.

يعتبر كمبوند مدينتى من المشاريع الرائدة في مصر، حيث يتمتع بالعديد من المزايا التي تجعلها الخيار الأول للعيش والاستثمار فيها. ويبدو أن مشروعات العقارات المتكاملة مثل كمبوند مدينتى، تشهد طفرة كبيرة في مصر، مما سيؤدي بالتأكيد إلى تعزيز السوق العقارية في البلاد.