منزل مزدوج نصف تشطيب للبيع بالتقسيط في مدينتى

منازل مزدوجة 3 غرف للبيع فى مدينتى - القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB130707
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
نوع الوحدة:
توين هاوس
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
376 م2
مساحة المبنى:
263 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape
السعر:
جنيه مصرى 0
المقدم:
جنيه مصرى 2,760,000
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

إذا كنت تبحث عن منزل واسع ومريح في موقع رئيسي ، فإن هذا المنزل التوأم شبه المصقول للبيع في المدينة المنورة ، فإن مصر هو الخيار الأمثل لك. يقع هذا العقار في واحدة من أكثر المجتمعات المرغوبة في القاهرة ، ويوفر مزيجًا فريدًا من الرفاهية والراحة والقدرة على تحمل التكاليف.

ينتشر المنزل التوأم على طابقين ويتميز بغرفة معيشة واسعة ومنطقة لتناول الطعام ومطبخ وحمام ضيف في الطابق الأرضي. يتكون الطابق الأول من ثلاث غرف نوم ، بما في ذلك غرفة نوم رئيسية مع حمام داخلي وحمام مشترك لغرفتي النوم الأخرى. يشمل مكان الإقامة أيضًا حديقة خاصة ومرآب.

المنزل التوأم شبه مُصنّع ، مما يعني أن المشتري يمكنه تخصيص الداخلية وفقًا لتفضيلاته وذوقهم. هذه فرصة ممتازة لأولئك الذين يرغبون في إنشاء منزل يعكس شخصيتهم وأسلوبهم.

يقع مكان الإقامة في Madinaty ، وهو مجتمع مسور يقدم مجموعة من وسائل الراحة والمرافق لسكانها. وتشمل هذه الحدائق والملاعب وحمامات السباحة والمرافق الرياضية ومركز التسوق. تم تجهيز المجتمع أيضًا بأنظمة الأمن والمراقبة على مدار 24 ساعة ، مما يضمن سلامة وأمن سكانها.

العقار متاح للبيع مع التثبيت


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-1b3062-3c1.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632