منازل مزدوجة نصف تشطيب 3 غرف للبيع فى مدينتى القاهرة الجديدة

منازل مزدوجة 3 غرف للبيع فى مدينتى - القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB130199
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
نوع الوحدة:
توين هاوس
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
376 م2
مساحة المبنى:
263 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape
السعر:
جنيه مصرى 0
المقدم:
جنيه مصرى 2,760,000
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

يعد كمبوند مدينتى في القاهرة الجديدة واحدًا من أشهر المشاريع السكنية في مصر، حيث يوفر نمط حياة حديث وفاخر للسكان. يقع المشروع على مساحة واسعة تبلغ حوالي 10,000 فدان، ويتميز بتصميمه العصري والمتميز الذي يجعله وجهة سكنية مثالية للعائلات والأفراد.

يضم كمبوند مدينتى العديد من الوحدات السكنية المتنوعة، من شقق صغيرة إلى فيلات فاخرة، بالإضافة إلى العديد من المرافق الحصرية والخدمات، مثل حمامات السباحة والملاعب الرياضية والنوادي الصحية والمساحات الخضراء والأماكن الترفيهية.

يتميز كمبوند مدينتى بموقعه المتميز في القاهرة الجديدة، ويوفر للسكان الوصول السهل إلى المناطق التجارية والمعيشية الحيوية في المدينة. كما يتميز المشروع بالأمن والأمان الذي يضمن الراحة والأمان للسكان، ويضمن نظام الأمن المتطور الحفاظ على الخصوصية والأمان للسكان.

يضم كمبوند مدينتى العديد من المناطق التجارية والخدمية، مثل المطاعم والمقاهي والمتاجر والمحلات التجارية، إضافة إلى المرافق الصحية والتعليمية، مما يجعله وجهة مثالية للسكن والعيش في مدينة القاهرة الجديدة.

باختصار، يعد كمبوند مدينتى في القاهرة الجديدة واحدًا من أهم المشاريع السكنية في مصر، حيث يوفر نمط حياة حديث وفاخر للسكان، ويضم العديد من الوحدات السكنية المتنوعة والمرافق الحصرية والخدمات. لمزيد من المعلومات والتفاصيل حول المشروع، يمكن زيارة موقع الكمبوند أو الاتصال بالمطور المباشر.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-1b79ba-786.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632