مدينتى القاهرة الجديدة شقة 82 متر للبيع

2 غرف شقة للبيع فى مدينتى القاهرة الجديدة

2    1
رقم الإعلان: GB125055
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
82 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

مدينتى هي واحدة من أكبر المشاريع العقارية الرائدة في مصر التي قام بإنشاءها مطور عقاري محترم وموثوق به وهي مجموعة طلعت مصطفى. تقع المدينة في القاهرة الجديدة وهي تعتبر منطقة حيوية ومميزة في العاصمة المصرية.

تتميز مدينتى بوجود مساحات خضراء واسعة وكذلك وجود المنازل والشقق المميزة الفاخرة والتي تناسب جميع الاحتياجات والمواصفات. يحتوي المجمع السكني على جميع وسائل الراحة والرفاهية التي يمكن أن تفكر فيها مع الحفاظ على المخطط الإجمالي الذي تعتمده مدينتى.

يشمل المشروع على أنواع مختلفة من المباني، بما في ذلك الفيلات والشقق والمحلات التجارية ويضم العديد من الأحياء المختلفة، مما يعطي المشروع مظهرًا فريدًا ومميزًا. بالإضافة إلى ذلك، يوفر المشروع العديد من المناطق الترفيهية بما في ذلك حمامات السباحة والنوادي الرياضية وملاعب الأطفال، بالإضافة إلى المتاجر والمطاعم والمقاهي وغيرها الكثير.

تحظى مدينتى بتصميم فريد يقدم مزيجًا من الطابع الحديث والتقليدي، كما يتوفر داخل المشروع خدمات الأمن والصيانة ونقل اليوميات، مما يسهل على سكان المدينة الحصول على مختلف الخدمات بسهولة ويسر.

ونظرًا لأن الموقع الاستراتيجي لمدينتى في القاهرة الجديدة، فإنها تعد فرصة جيدة لمن يبحث عن الإقامة في منطقة مبتكرة ومختلفة بعيدًا عن عروض العقار الأخرى في القاهرة.

بشكل عام، فإن مدينتى تعد مشروعًا رائدًا في العقارات في مصر، بفضل خدماتها وتصميمها ومرافقها المتميزة. وبالتالي، فإنها تضمن لأي شخص يرغب في الاستثمار في العقارات في مصر إمكانية الحصول على أفضل الخيارات والتجارب المختلفة.