مدينتى القاهرة الجديدة شقة 200 متر للبيع

3 غرف شقة للبيع فى مدينتى القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB122752
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
200 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

تعد مدينتي من أشهر المشاريع العقارية في منطقة القاهرة الجديدة بالقاهرة، وهي تقع على بعد 15 دقيقة فقط من مطار القاهرة الدولي. وتمثل "مدينتي" مزيجا مثاليا من الحياة العصرية والهدوء والرفاهية.

يتكون المشروع من مجموعة من الشقق والفيلات والتاون هاوس، وجميعها تم تصميمها وتنفيذها وفقًا لأعلى المعايير الدولية للجودة والرفاهية.

ويوفر المشروع خدمات متكاملة منها المدارس والمستشفيات والمتاجر والمطاعم والملاعب الرياضية المتنوعة. والميزة الأهم في المشروع هي تمكين السكان من العيش في بيئة آمنة ومحمية والتمتع بجميع الرفاهيات التي يحتاجون إليها.

يتميز المشروع بمناظر طبيعية خلابة، حيث تتوفر جميع أنواع الحدائق والمسابح وحدائق الأطفال. كما تم تصميم المشروع بطريقة فريدة تجمع بين الهندسة المعمارية التقليدية والحديثة، لإنشاء مجتمع يجمع بين القيم التقليدية والحضارية مع الحداثة والتكنولوجيا.

وتتوفر في المشروع العديد من المرافق الرياضية مثل ملعب كرة القدم وملاعب التنس وملاعب الجولف وغيرها من المرافق الرياضية الأخرى، مما يتيح للسكان التمتع بأسلوب حياة نشط وصحي.

وتوفر تطبيقات التكنولوجيا الحديثة والإنترنت عالي السرعة والأمن، وتلبي احتياجات السكان في المشروع بأسلوب سلس ومرن وبأفضل جودة.

وفي النهاية، يمثل مشروع "مدينتي" مثالاً حياً عن الحياة العصرية، ويوفر تجربة سكنية حصرية ومريحة وآمنة للسكان، حيث توفر لهم جميع الخدمات والمرافق الضرورية بداخل المشروع، ويتكون من بيئة رائعة وآمنة.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-2f2a6-431.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632