مدينتى القاهرة الجديدة للبيع فى احدى مشاريع مجموعة طلعت مصطفى

3 غرف منازل مزدوجة للبيع فى مدينتى القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB117858
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
430 م2
مساحة المبنى:
300 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
2
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

Madinaty هو مجمع سكني فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة ، التي طورتها مجموعة Talaat Moustafa Group (TMG). ينتشر المركب على مساحة 8000 فدان وهو مصمم لتزويد السكان بأسلوب حياة مريح وفاخر.

واحدة من أكثر أنواع الخصائص شعبية في المدينة المنتظمة التوأم. تم تصميم هذه الخصائص لتزويد السكان بمساحة معيشة واسعة وخصوصية ، مع تقديم شعور بالمرافق المجتمعية والمرافق المشتركة.

عادةً ما تتميز المنازل التوأم في المنديناتي بطواليين ، مع منطقة معيشة واسعة ومنطقة لتناول الطعام والمطبخ في الطابق الأرضي. يتكون الطابق العلوي عادة من ثلاث إلى أربع غرف نوم ، بما في ذلك غرفة نوم رئيسية مع حمام داخلي وحمام مشترك لغرف النوم الأخرى.

تم تصميم الجزء الخارجي من المنازل التوأم في المدينة المنورة لتكون جمالية ، مع مظهر حديث وأنيق. تحيط المنازل بالمساحات الخضراء المورقة والحدائق ذات المناظر الطبيعية ، مما يوفر للسكان بيئة هادئة وسلمية.

بالإضافة إلى مناطق المعيشة الفسيحة والمناطق المحيطة الجميلة ، توفر المنازل التوأم في المدينة المنصة أيضًا مجموعة من وسائل الراحة والمرافق. وتشمل هذه حمامات السباحة والمرافق الرياضية والملاعب والحدائق. هناك أيضًا رقم