شقة نصف تشطيب للبيع فى القاهرة الجديدة مدينتى

شقة للبيع فى مدينتى - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB117449
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
117 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تطل على:
Garden
السعر:
جنيه مصرى 0
المقدم:
جنيه مصرى 900,575
عمر العقار:
2021
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

إذا كنت تبحث عن شقة شبه مقلوبة للبيع في القاهرة الجديدة - Madinaty مصر ، فأنت محظوظ. تشتهر هذه المنطقة بأسلوب حياتها الفاخر والحديث ، مما يجعلها خيارًا شائعًا لأولئك الذين يتطلعون إلى الاستثمار في العقارات.

Madinaty هو مجتمع مسور يقع في قلب القاهرة الجديدة ، ويقدم مجموعة متنوعة من وسائل الراحة والخدمات لسكانها. تم تصميم المجتمع لتوفير نمط حياة مريح ومريح ، مع كل شيء من المدارس والمستشفيات إلى مراكز التسوق والمرافق الرياضية.

توفر الشقق شبه المنقولة في Madinaty فرصة رائعة للمشترين لتخصيص مساحة معيشتهم حسب رغبتهم. عادة ما تأتي هذه الشقق مع التشطيبات الأساسية ، مثل الأرضيات والجدران ، ولكن اترك مساحة للمشتري لإضافة لمسة شخصية خاصة بهم.

تتضمن فوائد شراء شقة شبه مقلوبة في Madinaty القدرة على توفير المال على تكاليف التشطيب ، بالإضافة إلى القدرة على تصميم المساحة لتناسب احتياجاتك وتفضيلاتك المحددة. يمكنك اختيار الأرضيات الخاصة بك وألوان الطلاء والتركيبات ، مما يتيح لك إنشاء مساحة تبدو وكأنها في المنزل.

بالإضافة إلى خيارات التخصيص ، توفر الشقق شبه المنقولة في المدينة المنورة فرصة استثمارية رائعة. المنطقة معروفة بطلبها العالي وقوي


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-2e58c-2ec.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632