مجموعة طلعت مصطفى شقق للبيع فى مدينتى

2 غرف شقة للبيع فى مدينتى القاهرة الجديدة

2    1
رقم الإعلان: GB110092
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
82 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023

يعد كمبوند مدينتى واحداً من أشهر المجتمعات السكنية في القاهرة الجديدة، حيث يقع المشروع في المنطقة الشرقية من المدينة على مساحة تزيد عن 8,000 فدان.

تم إنشاء المشروع من قبل شركة مدينة نصر للاسكان والتعمير، ويتميز بأنه من المشاريع المتكاملة التي توفر كل ما يلزم للسكن والتسوق والترفيه، حيث يحتوي على مجموعة واسعة من المباني المختلفة التي توفر فرصة للسكان للاختيار بين الاستوديوهات والشقق والفيلات، وتتوفر العقارات ذات الطراز العالي والتصميم العصري لجميع أنماط الأسر والميزانيات.

يضم المشروع العديد من المرافق الحيوية مثل الحضانات والمدارس والجامعات ومراكز التسوق والنوادي الرياضية والمطاعم والمقاهي. بالإضافة إلى الخدمات الأساسية مثل محلات الملابس وصالونات التجميل وصيدليات ومراكز العلاج.

يتميز مشروع مدينتى بمستويات عالية من الأمان والأمان الفعال، ويتم توفير خدمات الحراسة والأمن على مدار الساعة ومراقبة الكاميرات في جميع أنحاء المشروع.

تعتبر المنطقة المجاورة للكمبوند أحد أكثر المناطق رفاهية في القاهرة ويتوفر فيها كل ما يحتاجه السكان في مجال الخدمات والتسوق والترفيه.

يضم كمبوند مدينتى العديد من المرافق المميزة، بما في ذلك المناطق الخضراء الواسعة، وملاعب الجولف، وحمامات السباحة الجديدة، والمناطق الترفيهية للأطفال، والشرفات والحدائق.

بشكل عام، يعد كمبوند مدينتى من المشاريع العقارية الفخمة التي تتميز بالتصميم العصري والتكنولوجيا المتطورة والخدمات الفاخرة، مما يجعلها خياراً مناسباً للعائلات ذوات الميزانية المرتفعة التي تبحث عن المساحات الواسعة والحياة الرفيعة في وسط القاهرة الجديدة.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3b62-1cbabc-1e80.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632