مدينتى شقة للبيع فى القاهرة الجديدة احدى مشاريع مجموعة طلعت مصطفى

3 غرف شقة للبيع فى مدينتى القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB108451
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
200 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

مدينتى هو كمبوند سكني فاخر يقع في القاهرة الجديدة بمصر. يتميز هذا المشروع بتصميمه الفريد والفخم ويعد واحدًا من أهم مشاريع مجموعة طلعت مصطفى العقارية بمصر.

يمتاز كمبوند مدينتى بموقعه المتميز حيث يتمتع بسهولة الوصول إلى العديد من المواقع المختلفة في المنطقة، ويقع بالقرب من الطريق الدائري الذي يربط بين العاصمة الإدارية الجديدة ومنطقة شيراتون المطار.

يتميز كمبوند مدينتى بالعديد من المزايا الرائعة التي تجعله مكانًا مثاليًا للعيش والاستثمار، فهو يضم العديد من الوحدات السكنية المختلفة بمساحات تتراوح من 80 إلى 350 مترًا مربعًا، ويضم أيضًا العديد من المرافق والخدمات التي تشمل مدارس وجامعات ومستشفيات ومراكز تجارية ومطاعم واماكن ترفيهية عالمية المستوى.

تحتوي الوحدات السكنية في كمبوند مدينتى على العديد من المزايا الرائعة، فهي تحتوي على مساحات داخلية واسعة ومدروسة جيدًا، وتتميز بالتصميم العصري والفخم، كما أنها مجهزة بأحدث التقنيات والمستلزمات الحديثة.

بالإضافة إلى ذلك، يقدم كمبوند مدينتى مجموعة متنوعة من المرافق الحصرية مثل ملاعب التنس والكرة الطائرة وكرة القدم، وصالات اللياقة البدنية والسبا والمسابح والنوادي الاجتماعية والترفيهية الحديثة.

باختصار، فإن كمبوند مدينتى هو الخيار الأمثل لمن يبحثون عن موقع سكني فاخر ومتميز في القاهرة الجديدة، حيث يضم مجموعة واسعة من الخدمات والمرافق والوحدات السكنية المتميزة، ولذلك فهو يعتبر واحدًا من أفضل المشاريع العقارية في مصر والشرق الأوسط.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3b62-1d2ba3-245b.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632