منزل مزدوج ريسيل بسعر لقطة فى مدينتى

3 غرف منازل مزدوجة للبيع فى مدينتى القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB106175
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
430 م2
مساحة المبنى:
300 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
2
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

Madinaty هو مجمع يقع في القاهرة الجديدة ، مصر. إنه مجتمع مسور يقدم أسلوب حياة فاخر مع مجموعة متنوعة من وسائل الراحة والمرافق. تم بناء المركب على مساحة 8000 فدان وهو مصمم لاستيعاب حوالي 600000 من السكان.

Madinaty هو مجتمع مكتفي ذاتيًا يقدم كل ما يحتاجه المقيمين داخل المجمع. لديها مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والفيلات والمنازل. تم تصميم الوحدات لتلبية احتياجات وتفضيلات مختلفة ، مع مجموعة من الأحجام والأساليب المتاحة.

يحتوي المركب على مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجات سكانها. لديها العديد من المدارس ، بما في ذلك المدارس الدولية ودور الحضانة ورياض الأطفال. كما أن لديها مركزًا طبيًا ومستشفى وصيدلية. يحتوي المجمع على العديد من مراكز التسوق ومحلات السوبر ماركت والمطاعم ، مما يجعل من السهل على السكان الوصول إلى كل ما يحتاجون إليه.

لدى Madinaty أيضًا مجموعة من المرافق الرياضية ، بما في ذلك ملعب للجولف وملاعب تنس وملاعب كرة السلة ومجالات كرة القدم. كما أنه يحتوي على العديد من حمامات السباحة وصالة الألعاب الرياضية والمنتجع الصحي. يحتوي المركب على العديد من الحدائق والمساحات الخضراء ، مما يجعله مكانًا مثاليًا للعائلات التي لديها أطفال.

واحدة من الفريدة


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-1b5152-132f.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632