فيلا بموقع متميز للبيع في مدينتى

3 غرف فلل للبيع فى مدينتى القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB105371
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
596 م2
مساحة المبنى:
317 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

Madinaty هو مجمع سكني فاخر يقع في القاهرة الجديدة ، مصر. تم تطويرها من قبل مجموعة Talaat Moustafa (TMG) ، وهي واحدة من كبار مطوري العقارات في مصر ، Madinaty هي مجتمع مكتفي ذاتيًا يقدم تجربة فريدة من نوعها لسكانها.

منتشرة على مساحة 8000 فدان ، تم تصميم Madinaty لتلبية احتياجات سكانها بكل طريقة ممكنة. يفتخر المجمع بمجموعة من وسائل الراحة بما في ذلك المدارس والمستشفيات ومراكز التسوق والحدائق والمرافق الرياضية ومراكز الترفيه. تم تجهيز المجتمع أيضًا بمحطة توليد الطاقة الخاصة به ، ومحطة لمعالجة مياه الصرف الصحي ، ومحطة معالجة المياه ، مما يضمن بيئة مستدامة وصديقة للبيئة.

تقدم Madinaty مجموعة متنوعة من الخيارات السكنية لسكانها ، بما في ذلك الشقق والفيلات ومنازل المنازل. تم تصميم الخصائص لتلبية احتياجات أنماط الحياة والميزانيات المختلفة. تتراوح الشقق من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم ، بينما تقدم الفيلات ومنازل المنازل من غرفتي نوم إلى ست غرف نوم. تم تصميم الخصائص لتكون واسعة وتقدم تجربة معيشة مريحة لسكانها.

تم تجهيز المركب أيضًا بمجموعة من المرافق الرياضية ، بما في ذلك ملعب للجولف ، وملاعب تنس ، وملعب كرة قدم. يحتوي المجتمع أيضًا على مجموعة من الحدائق و