مدينتى منزل مزدوج للبيع فى القاهرة الجديدة احدى مشاريع مجموعة طلعت مصطفى

منازل مزدوجة 3 غرف للبيع فى مدينتى - القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB103993
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
430 م2
مساحة المبنى:
300 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
2
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

Madinaty هو مجمع سكني حديث وفاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. ينتشر المركب على مساحة 8000 فدان وهو مصمم لتوفير نمط حياة مريح ومريح لسكانه. Madinaty هو مجتمع مكتفي ذاتيًا يقدم مجموعة واسعة من المرافق والمرافق ، بما في ذلك المدارس والمستشفيات ومراكز التسوق والأندية الرياضية والحدائق.

Madinaty هو مجتمع مسور يوفر بيئة آمنة وآمنة لسكانها. يحتوي المركب على نظام أمان حديث يتضمن كاميرات المراقبة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع وحراس الأمن وأنظمة التحكم في الوصول. يضمن نظام الأمن أن يمكن للمقيمين الاستمتاع بأسلوب حياة سلمي وآمن.

يحتوي المجمع على مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والفيلات ومنازل المنازل. تم تصميم الوحدات لتلبية احتياجات الأسر المختلفة ، وتأتي بأحجام وتخطيطات مختلفة. تتراوح الشقق من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم ، بينما تتراوح الفيلات ومنازل المنازل من ثلاث إلى ست غرف نوم.

لدى Madinaty مجموعة واسعة من المرافق والمرافق التي تلبي احتياجات سكانها. يحتوي المجمع على العديد من المدارس ، بما في ذلك المدارس الدولية ، التي توفر تعليمًا عالي الجودة لأطفال السكان. تقدم المدارس مجموعة متنوعة


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-1b9050-19f.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632