مدينتى القاهرة الجديدة فيلا ريسيل

4 غرف فلل للبيع فى مدينتى القاهرة الجديدة

4    4
رقم الإعلان: GB100035
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
مساحة المبنى:
589 م2
إجمالى عدد الطوابق:
2
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

مدينتى القاهرة الجديدة هي منطقة سكنية فاخرة تقع في ضواحي القاهرة، وتعتبر واحدة من أرقى الأماكن في مصر. تتميز بموقعها الهادئ والجذاب وتأسر الزائرين بجمالها المثالي وخدماتها الرائعة.

تصميم المدينة بالطراز الإسباني المعماري هي ميزة فريدة من نوعها في مصر، ويضفي على المدينة بريقًا وأناقة. الحدائق الخضراء والمناظر الطبيعية الجميلة تجعل البيئة مشابهة لجنة الجنة على الأرض. تمتلئ الشوارع بالمساحات الواسعة والجميلة والتي تسمح للسكان بالتمتع بالتجول وركوب الدراجات.

يتمتع المكان أيضاً بمجمع رياضي متكامل ومجهز بمجموعة من المرافق الرياضية لتلائم احتياجات الجميع. في المركز الرياضي يمكنك لعب التنس وكرة القدم وكرة السلة والاسكواش وحتى السباحة. المركز الرياضي يضم أيضاً صالات الجيم الداخلية والخارجية، حيث يمكنك ممارسة التمارين الرياضية.

تتميز مدينتى القاهرة الجديدة أيضاً بوجود مركز للمجتمع. ويحتوي المركز على مجموعة من الأنشطة الخارجية والداخلية التي تناسب الكبار والصغار. يمكنك الاستمتاع بالنوادي الثقافية والألعاب وحتى ليالي الفيلم. يستضيف المركز أيضاً الأحداث المختلفة مثل حصص اليوغا وورش الطبخ.

يتميز المكان أيضاً بمركز التسوق المعروف بإسم مول مدينتى، ويضم المول مجموعة من المحلات التجارية والمطاعم التي تجعل تسوقك أكثر متعةً وراحة. يوجد أيضاً صالة سينما تضمن لك الاستمتاع بأحدث الأفلام.

الأمن مهم بشكل كبير في مدينتى، فهيتحتوي على دوريات أمنية على مدار الساعة، ويتم زيادة المساحات الأمنية بفضل أجهزة كاميرات المراقبة في جميع أنحاء المدينة.

بشكل عام، تعتبر مدينتى القاهرة الجديدة منطقة سكنية فريدة من نوعها تتميز بالرفاهية والترف، وتتيح للزوار والمواطنين الاستمتاع بمجموعة من الخدمات المميزة. يتميز المكان بأجواء الراحة والهدوء، وتقديم خدمات مختلفة لتناسب الجميع. يمكن الاستمتاع بالاقامة في مدينتي القاهرة الجديدة والاستمتاع بالتجربة غير النسيانية.