فلل مستقلة متشطبة للبيع بالتقسيط في ماونتين فيو

فلل 4 غرف للبيع فى ماونتين فيو - الساحل الشمالى

4    3
رقم الإعلان: GB97071
9,071,374 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
9,071,374 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
356 م2
مساحة المبنى:
225 م2
إجمالى عدد الطوابق:
2
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Lagoon View
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

يقع منتجع ماونتين فيو الساحل الشمالي في قلب شمال الساحل الشمالي في مصر. يوفر المنتجع تجربة عطلة فريدة من نوعها مع مجموعة واسعة من المرافق الفاخرة والمناظر الخلابة وشاطئ خلاب.

يقع منتجع ماونتين فيو الساحل الشمالي في واحدة من أجمل مناطق الساحل الشمالي ، مما يوفر سهولة الوصول إلى المعالم الرئيسية في المنطقة ، بما في ذلك مراكز التسوق والمطاعم وأماكن الترفيه. كما أن المنتجع قريب من الطرق الرئيسية للنقل ، مما يجعل السفر إلى مناطق أخرى في الساحل الشمالي سهلاً.

يغطي المنتجع مساحة تزيد عن 150،000 متر مربع ويقدم مجموعة متنوعة من المرافق الفاخرة ، بما في ذلك نادي رياضي ، ومركز لياقة بدنية ، وعدة حمامات سباحة ، ومجموعة من المرافق الرياضية ، بما في ذلك ملاعب التنس وكرة السلة. يعد الشاطئ الخاص ، الذي يبلغ طوله أكثر من 1،000 متر ، واحدًا من أكثر الميزات جاذبية في المنتجع ، حيث يوفر للضيوف الإعداد المثالي للاسترخاء والأنشطة في الهواء الطلق.

يضم منتجع ماونتين فيو الساحل الشمالي أيضًا مجموعة واسعة من الوحدات السكنية الفاخرة ، بما في ذلك الفيلات والتاون هاوس والشقق. تم تصميم الوحدات بأسلوب عصري وأنيق ، وتتميز بمساحات معيشة واسعة وتشطيبات عالية الجودة وإطلالات بانورامية على المناظر الطبيعية المحيطة.

يضم المنتجع أيضًا مجتمعًا نابضًا بالحياة من الضيوف ، مع مجموعة متنوعة من الأحداث والأنشطة الاجتماعية طوال العام. يوفر المجتمع للضيوف الفرصة للتواصل مع الأفراد الذين يشاركونهم الاهتمامات والشبكة وبناء علاقات قوية.

يولي منتجع ماونتين فيو الساحل الشمالي الأولوية للأمانة والمسؤولية البيئية ، مع استخدام أنظمة الطاقة المتجددة والمواد الصديقة للبيئة والمساح