فيلا للايجار فى ماونتين فيو Mountain View

3 غرف فلل للإيجار فى ماونتين فيو القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB95520
45,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
فلل / للإيجار
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر الشهرى:
45,000 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
نصف مفروشة  
مساحة الأرض:
708 م2
مساحة المبنى:
360 م2
إجمالى عدد الطوابق:
2
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

كمبوند ماونتين فيو هو كمبوند عقاري يقع في القاهرة الجديدة، مصر. يقع في منطقة من القاهرة الجديدة المطلة على البحر المتوسط، ويضم عدد من التشطيبات المتكاملة، والمشاريع التجارية والسكنية التي تشمل الشقق الفاخرة والمنازل والبيوت الجامعية.

يقدم كمبوند ماونتين فيو المطور العقاري المصري العديد من الميزات الجذابة التي تجعله أكثر جاذبية للمستثمرين والمشترين. يتميز الكمبوند بخدمات عالية الجودة والمرافق الحديثة التي تشمل المسبحات والمرافق الرياضية والترفيهية والتجارية والصحية. يضم الكمبوند منطقة شاطئية ممتازة وحديقة بحرية تحتوي على مسبح بحري ومركز تسوق ومطاعم ومحلات تجارية ومرافق أخرى.

يضم كمبوند ماونتين فيو مجموعة متنوعة من الخدمات التي تشمل الحماية الأمنية الكاملة، والخدمات المنزلية، والخدمات الصحية، والخدمات المالية، والخدمات الإلكترونية. يوفر الكمبوند العديد من الفرص الاستثمارية المحتملة، ويوفر المطور العقاري المصري العديد من الخصومات المختلفة للمستثمرين والمشترين.

يشكل كمبوند ماونتين فيو مشروعاً متميزاً من حيث الخدمات والمرافق التي يقدمها. وتجعله مثالاً على الإنجاز العقاري المصري الذي يجعل القاهرة الجديدة أكثر من مجرد منطقة سكنية بل أيضاً منطقة تجارية وسياحية مثالية.