فيلا مستقلة جاهزة للاستلام 6 غرف للبيع فى ماونتين فيو القاهرة الجديدة

فلل 6 غرف للبيع فى ماونتين فيو - القاهرة الجديدة

6    5
رقم الإعلان: GB93957
3,000,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
3,000,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة الأرض:
850 م2
مساحة المبنى:
610 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
6
عدد دورات المياه:
5
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

أطلقت Mountain View Developments مؤخرًا أحدث مشروع لها ، Combound Mountain View ، في New Cairo ، مصر. ينتشر المركب على مساحة 500 فدان ويقع في قلب القاهرة الجديدة ، وهي واحدة من أكثر المناطق السكنية المرغوبة في مصر.

يوفر المجمع مجموعة واسعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والمنازل والمنازل التوأم والفيلات المستقلة. تم تصميم الوحدات لتلبية احتياجات أنواع مختلفة من العائلات ، من صغيرة إلى كبيرة ، وتتوفر بأحجام وتخطيطات مختلفة.

تتراوح الشقق في Combound Mountain View من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم ، بينما تأتي المنازل والمنازل التوأم في ثلاث إلى خمس غرف نوم. تتوفر الفيلات المستقلة في أربع إلى ست غرف نوم ، مع بعضها على حمام سباحة خاص.

يوفر المجمع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجات جميع السكان. هناك العديد من حمامات السباحة ، بما في ذلك حمام سباحة مدفأ وحمام سباحة للأطفال وحمام سباحة. يوجد أيضًا نادي يضم صالة رياضية ومنتجع صحي ومطعم.

يتميز هذا المركب أيضًا بمتنزه كبير يمتد إلى أكثر من 70 فدانًا ، ويوفر للسكان مساحة خضراء للاسترخاء والاستمتاع بالأنشطة الخارجية. تشتمل الحديقة على مسار الركض ، ومسار ركوب الدراجات ، والعديد من المحاكم الرياضية