فلل مستقلة 5 غرف للبيع فى ماونتين فيو الساحل الشمالى

فلل 5 غرف للبيع فى ماونتين فيو - الساحل الشمالى

5    3
رقم الإعلان: GB93860
16,700,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
16,700,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
581 م2
مساحة المبنى:
208 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

Mountain View North Coast Legypt هو منتجع فاخر يقع في قلب الساحل الشمالي لمصر. يقع المنتجع على قطعة أرض مترامية الأطراف تبلغ مساحتها 1،000،000 متر مربع ، ويوفر مجموعة واسعة من وسائل الراحة والأنشطة للضيوف من جميع الأعمار.

يتميز المنتجع بمجموعة متنوعة من خيارات الإقامة ، بما في ذلك الفيلات والشاليهات والشقق. تم تزيين كل وحدة بذوق ومجهزة بالكامل مع وسائل الراحة الحديثة لضمان إبقاء الضيوف إقامة مريحة وممتعة.

واحدة من مناطق الجذب الرئيسية في Mountain View North Coast Legypt هي شاطئها المذهل. يضم المنتجع شاطئًا خاصًا يمتد لأكثر من 1.5 كيلومتر ، ويوفر للضيوف المكان المثالي للاسترخاء والاستمتاع بالشمس. تم تجهيز الشاطئ بكراسي الشمس والمظلات ، وهناك أيضًا مجموعة متنوعة من أنشطة الرياضات المائية المتاحة ، بما في ذلك التزلج على الجليد ، وركوب القوارب الطائرات ، وركوب القوارب.

بالنسبة لأولئك الذين يفضلون البقاء على الأرض ، يقدم المنتجع مجموعة من الأنشطة الأخرى ، بما في ذلك ملاعب التنس والكرة الطائرة وكرة السلة ، بالإضافة إلى صالة رياضية مجهزة بالكامل وسبا. يوجد أيضًا نادي للأطفال يوفر مجموعة من الأنشطة والألعاب لإبقاء الأطفال مستمتعين طوال فترة إقامتهم.

عندما يتعلق الأمر بتناول الطعام ، فإن Mountain View North Coast مصر لديها