شالية جاهز للاستلام ريسيل بالتقسيط في ماونتين فيو

3 غرف شالية للبيع فى ماونتين فيو الساحل الشمالى

3    3
رقم الإعلان: GB92975
5,800,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
السعر:
5,800,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
43,939 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
132 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
2
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Pool & Landscape
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

Mountain View North Coast هو منتجع فاخر يقع في قلب الساحل الشمالي في مصر. يقع المنتجع على قطعة أرض مترامية الأطراف تبلغ مساحتها 1،000،000 متر مربع ، ويوفر مجموعة واسعة من وسائل الراحة والأنشطة للضيوف للاستمتاع بها.

تشمل أماكن الإقامة في Mountain View North Coast مجموعة متنوعة من الفيلات والشياليت ، كل منها مصمم لتزويد الضيوف بالمفهوم في الراحة والاسترخاء. تتوفر الفيلات والشاليهات بأحجام وأنماط مختلفة ، تتراوح من وحدات غرفة نوم واحدة مريحة إلى فيلات فسيحة من أربع غرف نوم. جميع أماكن الإقامة مؤثثة بالكامل ومجهزة بوسائل الراحة الحديثة ، بما في ذلك تكييف الهواء ، وأجهزة التلفزيون الشاشة المسطحة ، و Wi-Fi.

الجاذبية الرئيسية للمنتجع هي الواجهة الشاطئية المذهلة ، التي تمتد لأكثر من 1.5 كيلومتر على طول البحر الأبيض المتوسط. تم تجهيز الشاطئ مع كراسي الشمس والمظلات ، ويمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الرياضات المائية ، بما في ذلك التزلج النفاث وركوب الأمواج والطاقة. يحتوي المنتجع أيضًا على العديد من حمامات السباحة ، بما في ذلك حمام سباحة لا نهائي يطل على البحر.

بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن إجازة أكثر نشاطًا ، يحتوي Mountain View North Coast على مجموعة من المرافق الرياضية ، بما في ذلك ملاعب التنس ، وملاعب كرة السلة ، وملعب كرة قدم. هناك أيضًا صالة رياضية مجهزة بالكامل