شالية بسعر لقطة فى ماونتين فيو

3 غرف شالية للبيع فى ماونتين فيو الساحل الشمالى

3    2
رقم الإعلان: GB92468
4,240,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
السعر:
4,240,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
33,920 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
125 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
2
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Sea & Pool View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

تعتبر قرية ماونتين فيو الواقعة بالساحل الشمالي في مصر، من بين أفضل القرى السكنية ذات الخدمات المميزة والمريحة للعيش والاستجمام في الصيف، هذا بالإضافة إلى إطلالاتها الساحرة على البحر الأبيض المتوسط.

تتميز قرية ماونتين فيو بأنها مشروع متكامل الخدمات، ويضم كل ما يحتاجه المقيمين من مول تجاري بمارينا ترفيهية، ونادي صحي، وبحيرات صناعية، ومسابح وأكوا بارك وكافيهات ومطاعم، وأماكن ترفيهية والعاب للأطفال، بالإضافة إلى مسجد وكنيسة بمقرر التوسعات الجديدة مع الحفاظ على البيئة الطبيعية.

تتكون القرية من شاليهات بأنواع ومساحات مختلفة، تناسب جميع الإحتياجات، حيث يتم تصميمها بأحدث الطرق الهندسية، ومجهزة بأحدث الأجهزة الكهربائية والإلكترونية، بالإضافة إلى المطابخ المجهزة بأحدث أدوات الطهي، وتكييف الهواء.

تعد قرية ماونتين فيو الساحل الشمالي، من خيارات العيش الرائعة والمريحة، والتي توفر خدمات متنوعة ورائعة للمقيمين والزائرين، حيث يمكنهم الاستمتاع بالمناظر الخلابة للبحر وأيضاً الاستمتاع بالأنشطة الترفيهية المختلفة، بالإضافة إلى قربها من كل الأماكن السياحية الشهيرة في الساحل الشمالي، والتي يمكن الزائرين الوصول إليها بسهولة.

ومن بين الأماكن السياحية القريبة من قرية ماونتين فيو الساحل الشمالي، يمكن ذكر مدينة رأس الحكمة، ومنتجع سانتا مونيكا، و أكوا بارك ، والمولات التجارية الشهيرة ، كما يمكن للمقيمين القيام برحلات يومية للاستمتاع بجميع الأنشطة السياحية المختلفة، مثل رحلات الصيد والغطس وركوب الأمواج.

بهذا تكون قرية ماونتين فيو الساحل الشمالي، من أفضل الاختيارات للعيش في راحة وارتياح تامين، وتوفير جميع الخدمات والراحة التي تناسب الأساليب الحديثة في الحياة.