فيلا مستقلة جاهزة للاستلام للبيع فى ماونتين فيو

6 غرف فلل للبيع فى ماونتين فيو القاهرة الجديدة

6    5
رقم الإعلان: GB91730
3,000,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
3,000,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة الأرض:
850 م2
مساحة المبنى:
610 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
6
عدد دورات المياه:
5
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

Mountain View New Cairo هو مجمع سكني فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. تم تصميم هذا المركب لتزويد السكان بأسلوب حياة مريح وفاخر ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق لتلبية احتياجاتهم.

يغطي المركب مساحة 500 فدان ويتم تقسيمها إلى عدة مراحل ، ولكل منها تصميمه وميزاته الفريدة. تم الانتهاء من المرحلة الأولى من المشروع في عام 2010 وتشمل مجموعة من الفيلات والمنازل والشقق.

تم تصميم Villas in Mountain View New Cairo لتزويد السكان بالمعيشة الفاخرة. فهي واسعة وتتميز بنوافذ كبيرة تسمح بالكثير من الضوء الطبيعي لدخول الغرف. تحتوي الفيلات أيضًا على حدائق خاصة وحمامات سباحة ، مما يوفر للسكان بيئة سلمية ومريحة.

المنازل في المجمع هي أيضا تصاميم حديثة واضحة. إنها مثالية للعائلات وتقدم مجموعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك الحدائق الخاصة ومساحات وقوف السيارات.

تم تصميم الشقق في Mountain View New القاهرة لتلبية احتياجات المهنيين الشباب والأسر الصغيرة. وهي متوفرة في مجموعة من الأحجام والتخطيطات ، من شقق غرفة نوم واحدة إلى شقق من ثلاث غرف نوم. تتميز الشقق بتصميمات حديثة ومجهزة بجميع وسائل الراحة اللازمة ، بما في ذلك تكييف الهواء ، المركزية