منزل مزدوج للبيع فى ماونتين فيو دار المعمار جروب

منازل مزدوجة 4 غرف للبيع فى ماونتين فيو - الساحل الشمالى

4    5
رقم الإعلان: GB90000
5,407,639 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
5,407,639 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
245 م2
مساحة المبنى:
155 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
5
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

كمبوند ماونتين فيو الساحل الشمالي هو مجمع سكني فاخر يقع في قلب الساحل الشمالي في مصر. تم تطويره من قبل شركة ماونتين فيو، وهي واحدة من كبرى شركات التطوير العقاري في مصر، وهو مصمم لتوفير تجربة سكنية فريدة وفاخرة للسكان.

يغطي ماونتين فيو الساحل الشمالي مساحة تزيد عن 150 فدانًا ويتضمن مجموعة من الوحدات السكنية، بما في ذلك الشقق والفيلات والشاليهات، مصممة جميعها بتخطيطات حديثة وواسعة وتشطيبات عالية الجودة ومجموعة من الوسائل الراحة. تحيط الوحدات بالخضرة الفاخرة وإطلالات خلابة على البحر الأبيض المتوسط، مما يوفر للسكان بيئة هادئة ومريحة.

يوفر المجمع مجموعة من المرافق والخدمات للسكان، بما في ذلك نادي رياضي ومرافق رياضية وحمامات سباحة ومساحات خضراء. يتم تصميم النادي الرياضي ليكون مركزًا اجتماعيًا للسكان، ويوفر مجموعة من الأنشطة الداخلية والخارجية، بما في ذلك صالة الألعاب الرياضية والمطاعم والمقاهي.

يضم المجمع أيضًا مجموعة من المرافق الرياضية، بما في ذلك ملاعب التنس وكرة السلة، بالإضافة إلى ملعب كرة القدم ومسار الجري. تم تصميم حمامات السباحة لتكون مكانًا مريحًا ومنعشًا للسكان، مع حمام سباحة كبير وكراسي للتشمس.

تم تصميم ماونتين فيو الساحل الشمالي أيضًا بالاعتبار الوصولية، ويوفر سهولة الوصول للسكان ذوي الإعاقة. كما يحتوي على مجموعة من المرافق والخدمات، بما في ذلك الأمن على مدار 24 ساعة وخدمات الصيانة وخدمة الكونسيرج.

يقع ماونتين فيو الساحل الشمالي في قلب الساحل الشمالي في مصر، ويمكن الوصول إليه بسهولة عن طريق وسائل النقل العام أو بالسيارة، وهو وجهة شعبية للعائلات والأفراد الذين يبحثون عن تجربة سكنية فاخرة ومريحة.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3b62-2831f6-9638.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632