شقة 158 متر للبيع فى ماونتين فيو الساحل الشمالى

شقة للبيع فى ماونتين فيو - الساحل الشمالى

 
رقم الإعلان: GB87639
7,000,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
بنتهاوس
السعر:
7,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
44,303 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
158 م2
إجمالى عدد الطوابق:
السعر:
جنيه مصرى 7,000,000
المقدم:
جنيه مصرى 2,000,000
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

تقع قرية ماونتين فيو في الساحل الشمالي في مصر وهي إحدى القرى السكنية الحديثة التي تم إنشاؤها لتوفير منازل تلائم الأسلوب الحياة العصري. تتميز هذه القرية بموقعها المثالي على الشاطئ، وتوفر مرافق وخدمات فاخرة تتناسب مع العائلات والأزواج والشباب.

تعتبر قرية ماونتين فيو منطقة سكنية حصريّة، حيث توفر للسكان الخصوصية والأمن، إذ يتم فيها تأمين الحراسة والأمن على مدار الساعة، بجانب توفير كافة الخدمات والمرافق اللازمة لحياة مريحة ومفعمة بالحيوية.

تضم القرية مباني فاخرة ووحدات سكنية متعددة الأحجام والتصاميم المعمارية المختلفة، حيث تتميز كل منها بتصميمها الفريد والراقي، الذي يتناسب مع متطلبات العملاء المختلفة. وتتوفر في المنطقة العديد من المناظر الطبيعية الرائعة، كما تحيط بها الحدائق والمساحات الخضراء الواسعة التي تمنح السكان هواء نقياً ومشاهد جميلة.

تضم القرية العديد من المرافق والخدمات الترفيهية، حيث تتوفر بها خدمات الإنترنت اللاسلكي عالية السرعة والتكييف المركزي، بالإضافة للمصاعد وحمامات السباحة الفسيحة، ونادي رياضي مجهز بالكامل، ومناطق تسوق ومطاعم ومقاهي فاخرة.

وتتميز قرية ماونتين فيو بقربها من العديد من المناطق الحيوية في الساحل الشمالي، حيث يمكن التمتع بقضاء وقت ممتع في الأماكن السياحية القريبة مثل مدينة العلمين الجديدة، ومنطقة الأهرامات البحرية، وشاطئ الساحل الشمالي.

وتشهد العديد من الأسر العائلية ارتفاعاً في الاقبال على السكن في قرية ماونتين فيو، نظراً لمدى راحة السكن فيها، والخدمات والمرافق التي توفرها، بالإضافة إلى قربها من العديد من الأماكن السياحية المميزة في المنطقة. لذلك، فهي خيار ممتاز للباحثين عن الرفاهية والاسترخاء في الساحل الشمالي.