فلل للبيع فى ماونتين فيو

فلل 4 غرف للبيع فى ماونتين فيو - الساحل الشمالى

4    5
رقم الإعلان: GB86740
26,400,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
توين هاوس
السعر:
26,400,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
400 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Pool View
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

تعد قرية ماونتين فيو الساحل الشمالي في مصر واحدة من أكثر المنتجعات الفاخرة والفخمة في المنطقة. تم تصميم القرية لتوفير أسلوب حياة مريح وممتع للمقيمين، محاطة بمناظر طبيعية خلابة ومجموعة من المرافق والخدمات العالمية.

تمتد هذه القرية على مساحة 400 فدان، وتضم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية بما في ذلك الفيلات، والشاليهات، والشقق. صممت الوحدات بعمارة حديثة وتشطيبات فاخرة، مما يوفر للمقيمين أعلى مستويات الراحة والأناقة.

تم تصميم قرية ماونتين فيو الساحل الشمالي لتلبية احتياجات الأسر والأفراد الذين يقدرون الأسلوب الحياة الفاخر. توفر القرية مجموعة من المرافق والخدمات بما في ذلك حمامات السباحة، والشاطئ الخاص، والنادي الاجتماعي، والنادي الصحي، والسبا. كما تتوفر القرية على أمن 24/7 وكاميرات مراقبة لضمان سلامة المقيمين.

تتميز قرية ماونتين فيو الساحل الشمالي بموقعها الاستراتيجي في قلب الساحل الشمالي المصري. تقع القرية بالقرب من الطرق الرئيسية مثل طريق الإسكندرية - مطروح وطريق القاهرة - الإسكندرية الصحراوي. مما يجعل من السهل على المقيمين الوصول إلى مناطق مختلفة من الساحل الشمالي والمدن المحيطة.

بالإضافة إلى موقعها الاستراتيجي، تحيط بقرية ماونتين فيو الساحل الشمالي مجموعة من المراكز التجارية والترفيهية، مثل مول سيتي ستارز ومنتجع بورتو مارينا. مما يوفر للمقيمين وصولاً إلى مجموعة متنوعة من خيارات التسوق والتناول والترفيه.

تم تطوير قرية ماونتين فيو الساحل الشمالي من قبل شركة ماونتين فيو، والتي تشتهر بالتزامها بالجودة والفخامة في مشاريعها. مع قرية ماونتين فيو الساحل الشمالي، استمرت الشركة في تحقيق وعدها في توفير مساحات معيشية عالية الجودة تلبي احتياجات المقيم