منزل مزدوج للبيع فى ماونتين فيو

منازل مزدوجة 3 غرف للبيع فى ماونتين فيو - الساحل الشمالى

3    3
رقم الإعلان: GB80453
7,114,786 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
7,114,786 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
170 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Lagoon View
عمر العقار:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

مقدمة:

تقع قرية ماونتين فيو الساحل الشمالي في مصر، وهي قرية فاخرة تتميز بإطلالتها الخلابة على البحر الأبيض المتوسط، وتقدم مرافق وخدمات واسعة تجعلها وجهة مثالية لمن يبحثون عن تجربة عطلة فاخرة. من الشاليهات الفسيحة إلى الشقق الفاخرة، تقدم قرية ماونتين فيو الساحل الشمالي شيئًا للجميع.

المراجعة القانونية:

بصفتي محاميًا، فمن المهم مراجعة الجوانب القانونية لأي قرية، وخصوصًا تلك التي تتمتع بشهرة بين السياح. واحد من الجوانب القانونية لقرية ماونتين فيو الساحل الشمالي هو الامتثال لشفرات ولوائح البناء المحلية. يجب على القرية الالتزام بالتشريعات المحلية لضمان أن المباني سليمة من الناحية الهيكلية وتلبي متطلبات السلامة.

كما يجب أيضاً التقيد بالتشريعات البيئية. يجب على قرية ماونتين فيو اتخاذ إجراءات لضمان أن أنشطتها وعملياتها لا تسبب أي ضرر للبيئة أو للنظام البيئي المحيط. يجب على القرية الالتزام بالتشريعات المحلية المتعلقة بإدارة النفايات واستخدام المياه بشكل مسؤول، وكذلك المشاركة في المبادرات المحلية لحماية البيئة.

وبالإضافة إلى ذلك، يجب مراعاة الجوانب القانونية المتعلقة بقوانين العمل وممارسات التوظيف، حيث يجب على القرية الالتزام بقوانين العمل المحلية وتوفير أجور وظروف عمل عادلة لموظفيها.

الاستنتاج:

تعد قرية ماونتين فيو الساحل الشمالي قرية فاخرة تقدم مرافق وخدمات واسعة لضيوفها. من الضروري كمحامي أن نتأكد من أن القرية تلتزم بالتشريعات المحلية والدولية لضمان سلامة ورفاهية ضيوفها وموظفيها. عن طريق الالتزام بالجوانب القانونية، يمكن لقرية ماونتين فيو الساحل الشمالي الاستمرار في توفير تجربة عطلة آمنة وممتعة لضيوفها في حين أنها حريصة على الحفاظ على البيئة المحيطة بها.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3b62-282e0b-a190.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632