تاون هاوس 4 غرف للبيع فى ماونتين فيو الساحل الشمالى

4 غرف تاون هاوس للبيع فى ماونتين فيو الساحل الشمالى

4    3
رقم الإعلان: GB76177
6,000,000 جنيه مصرى
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
6,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
170 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Sea View
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

منتجع ماونتين فيو هو واحد من أشهر المنتجعات في الساحل الشمالي لمصر، حيث يتمتع المنتجع بموقع متميز يتيح للزوار الإطلالة الرائعة على البحر الأبيض المتوسط وجبال متموجة. يقع المنتجع في منطقة رأس الحكمة الساحرة، على بعد 190 كم من القاهرة، ويعتبره الكثيرون ملاذًا مناسبًا لعشاق الطبيعة والاسترخاء والاستجمام.

يتكون المنتجع من مجموعة كبيرة من الفلل المستقلة والشاليهات الفاخرة التي تضم مختلف الخدمات والمرافق الحديثة. تصميم المباني في المنتجع يتميز بأناقة ورفاهية عالية، ويركز على توفير أفضل تجربة للسكان الذين يقضون إجازاتهم هناك.

بالإضافة للإقامة الفاخرة، يوفر منتجع ماونتين فيو الساحل الشمالي مجموعة من الأنشطة الترفيهية والتراثية التي تناسب كافة الميول والأعمار. بدايةً من الاستمتاع بالشواطئ الخلابة، حيث تتميز الأجواء هناك بالماء الصافي والرمال البيضاء والمناظر الساحرة، إلى الرياضات المائية الشيقة وجولات الغوص.

كما يقدم المنتجع مرافق رياضية كبيرة تجعل منه وجهة مثالية للأفراد والعائلات الراغبين في القيام بأنشطة اللياقة البدنية والاسترخاء والاستجمام. وتشمل هذه المرافق حمامات السباحة الكبيرة، والملاعب الرياضية وملاعب الجولة، والمنطقة المخصصة للأطفال.

يضم منتجع ماونتين فيو الساحل الشمالي أيضًا مجموعة كبيرة من المطاعم التي تقدم أشهى الأطعمة الشرقية والغربية، والمقاهي التي تقدم المشروبات الغنية والحلويات اللذيذة.

لا شك في أن منتجع ماونتين فيو الساحل الشمالي هو واحد من أكثر المنتجعات روعة وجمالاً في مصر، حيث يوفر تجربة لطيفة لكافة الزوار الذين يرغبون في الاسترخاء والاستجمام في هذه المنطقة المذهلة.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3b62-288b67-adaa.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632