شالية متشطب 92 متر ريسيل فى ماونتين فيو الساحل الشمالى

شالية 2 غرف للبيع فى ماونتين فيو - الساحل الشمالى

2    3
رقم الإعلان: GB74892
3,600,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
3,600,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
39,130 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
92 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Pool
السعر:
جنيه مصرى 3,600,000
المقدم:
جنيه مصرى 2,000,000
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

يُعتبر كمبوند ماونتين فيو من الأماكن الرائعة في الساحل الشمالي المصري التي تمتاز بالطبيعة الخلّابة والهواء النّقي، حيث يمكن للسكان هناك الاستمتاع بالمناظر الخلابة للبحر المتوسط والأودية الخضراء الجميلة. ولمن يبحث عن حياة مريحة مزدانة بالفخامة والراحة، فإن كمبوند ماونتين فيو بالتأكيد سيكون خيارًا جيدًا. وفيما يلي سنتعرّف أكثر على هذا الكمبوند، وعلى دار المعمار جروب المطوّر العقاري الذي يقف وراء هذه الفكرة المذهلة.

يقع كمبوند ماونتين فيو في الساحل الشمالي المصري، على بعد 17 كيلومتراً فقط من مدينة رأس البر. وبهذا الموقع المتميز، يحظى الكمبوند بإطلالات خلّابة على البحر الذي يجعل السكان يشعرون بالراحة المطلقة والهدوء الذي يملئ أرجاء هذا الكمبوند. ولذلك، يعد كمبوند ماونتين فيو ملاذًا لكل من يبحثون عن الهدوء والإسترخاء ونسيان ضغوط الحياة اليومية.

ويحتوي كمبوند ماونتين فيو على عددٍ من المناطق السكنية المُصمّمة بأحدث التقنيات والخدمات العصريّة. وتتنوع الوحدات السكنية في هذا الكمبوند من الشقق الفاخرة، وحتى الفيلات الفاخرة. وبالتالي، فإنه يمكن للساكنين في هذا المكان الاختيار من بين العديد من الوحدات السكنية، والتي تختلف في المساحات والتصميمات.

كما يتميّز كمبوند ماونتين فيو بالعديد من الخدمات الرائعة والمُتميّزة التي تضم: حمامات السباحة، مركز للياقة البدنية، ملاعب التنس، الملاعب المُعدة للأطفال، الحدائق الواسعة، وغيرها من الخدمات الأخرى. كما يتميّز الكمبوند بالأمن والحماية بشكل قوي، حيث توجد أنظمة الأمان عالية المستوى في جميع أنحاء المجتمع السكني.

ومن مطوّر العقاريين الذي يقف وراء هذا المشروع هو دار المعمار جروب، وهو من أبرز الشركات العقارية في مصر، حيث تأسست الشركة عام 1996 ومنذ ذلك الحين قامت بتطوير العديد من المشاريع السكنية والتجارية والصناعية في مصر. كما تهدف الشركة إلى توفير مناطق سكنية مريحة وفاخرة، وتطوير مجموعة من الخيارات الراقية التي تلبي احتياجات العملاء وتتميز بالجودة العالية والتصميمات الفريدة.

بإجمالي، يعد كمبوند ماونتين فيو من أفضل الخيارات التي يمكن للأفراد النظر إليها لتحقيق الإقامة المريحة والهادئة في الساحل الشمالي المصري. ويعد دار المعمار جروب من أشهر شركات التطوير العقاري في مصر، مما يجعل هذا الكمبوند أحد الأماكن المفضلة للعيش فيها. وبناءً على ذلك، فإنه يمكن للأفراد الذين ينوون البحث عن منزل جديد في مصر التفكير بجدية في كمبوند ماونتين فيو.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-387d5-235.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632