شالية متشطب 110 متر للبيع فى ماونتين فيو الساحل الشمالى

2 غرف شالية للبيع فى ماونتين فيو الساحل الشمالى

2    1
رقم الإعلان: GB73311
5,156,128 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
السعر:
5,156,128 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
46,873 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
110 م2
إجمالى عدد الطوابق:
2
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Lagoon View
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

كمبوند ماونتين فيو للمطور العقارى دار المعمار جروب الساحل الشمالى مصر هو كمبوند رائع يقع في منطقة الساحل الشمالى الحضرية في مصر. يعد الكمبوند من افضل المشاريع العقارية التي تم تنفيذها في المنطقة والتي يتميز بها عدد من المميزات المذهلة.

التصميم الخصيص للكمبوند يعطيه شكلا عصريا ومتحدا يجعله يبدو انيقا وأنيقا. يتميز الكمبوند بوجود عدد من المناطق الخاصة التي تشمل المناطق الخضراء والمناطق الخاصة بالترفيه والجمال. يحتوي الكمبوند على العديد من المشاريع العقارية المختلفة التي تشمل الشقق والفيلات والمنازل الفاخرة والشاليهات والفنادق والمطاعم والمحلات التجارية والمنشآت الصغيرة والمؤسسات الخاصة.

يحتوي الكمبوند على عدد من المجموعات المختلفة من الخدمات الخاصة بالمطور العقارى كالتصميم المعمارى والمشروعات المعمارية والتصميم الداخلى والتصميم الخارجي والتصميم الحديقة والتصميم الهندسي والتصميم الإنشائى والتصميم الداخلي والتصميم الإلكتروني والتصميم الداخلي والتصميم الإداري والتصميم الإعلامي والتصميم الإشعاري والتصميم الإشرافي والتصميم الإشتراكي والتصميم التربوي.

يوفر الكمبوند خدمات عالية الجودة والخدمات الخاصة بالمطور العقارى كالتصميم المعمارى والمشروعات المعمارية والتصميم الداخلي والتصميم الخارجي والتصميم الحديقة والتصميم الهندسي والتصميم الإنشائى والتصميم الداخلي والتصميم الإلكتروني والتصميم الداخلي والتصميم الإداري والتصميم الإعلامي والتصميم الإشعاري والتصميم الإشرافي والتصميم الإشتراكي والتصميم التربوي. ويقدم الكمبوند أيضا العديد من الخدمات الإضافية مثل الخدمات الصحية والخدمات التعليمية والخدمات الإجتماعية والخدمات الإستثمارية والخدمات التجارية والخدمات الإدارية والخدمات الإعلامية والخدمات الإشعارية والخدمات الإشرافية والخدمات الإشتراكية والخدمات التربوية.