فيلا متشطبة 5 غرف للبيع فى ماونتين فيو القاهرة الجديدة

5 غرف فلل للبيع فى ماونتين فيو القاهرة الجديدة

5    3
رقم الإعلان: GB68050
21,800,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
السعر:
21,800,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
550 م2
مساحة المبنى:
380 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 25 Mar 2023

ماونتن فيو القاهرة الجديدة هو مجمع سكني يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. إنه مجتمع مسور يوفر نمط حياة فاخر مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق. يغطي الكمبوند مساحة 500 فدان وهو مصمم لتوفير بيئة معيشية مريحة وآمنة لسكانه.

يضم الكمبوند مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الفلل والتاون هاوس والشقق. تم تصميم الوحدات لتلبي أنماط الحياة والتفضيلات المختلفة ، مع خيارات تتراوح من غرفتين إلى ست غرف نوم. الهندسة المعمارية للوحدات حديثة ومعاصرة ، مع مناطق جلوس واسعة وتشطيبات عالية الجودة.

يقدم Mountain View New Cairo مجموعة من وسائل الراحة والتسهيلات ، بما في ذلك النادي ، وحمامات السباحة ، والملاعب الرياضية ، وصالة الألعاب الرياضية. النادي هو قلب المجتمع ، ويقدم مجموعة من الأنشطة والفعاليات ليستمتع بها السكان. حمامات السباحة مصممة للكبار والصغار على حد سواء ، مع مناطق منفصلة لكل منها. تشمل الملاعب الرياضية التنس وكرة السلة وكرة القدم ، بينما الصالة الرياضية مجهزة بالكامل بأحدث معدات اللياقة البدنية.

كما يضم الكمبوند مجموعة من المساحات الخضراء والحدائق ، مما يوفر للمقيمين بيئة هادئة ومريحة. تم تصميم المناظر الطبيعية بعناية لخلق جو طبيعي وهادئ ، مع الأشجار والزهور والمعالم المائية.

يقع ماونتن فيو القاهرة الجديدة في موقع متميز في القاهرة الجديدة ، مع سهولة الوصول إلى الطرق الرئيسية والطرق السريعة. إنه قريب من مجموعة من مراكز التسوق والمطاعم وأماكن الترفيه ، مما يجعله موقعًا مثاليًا للعائلات والمهنيين. كما أن الكمبوند قريب من مجموعة من المدارس الدولية مما يجعله موقعًا مثاليًا للعائلات التي لديها أطفال.