فلل جاهزة للاستلام للبيع فى القاهرة الجديدة ماونتين فيو

فلل 6 غرف للبيع فى ماونتين فيو - القاهرة الجديدة

6    5
رقم الإعلان: GB65426
3,000,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
3,000,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة الأرض:
850 م2
مساحة المبنى:
610 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
6
عدد دورات المياه:
5
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 24 Mar 2023

ماونتين فيو القاهرة الجديدة هي مشروع عقاري راقي في القاهرة الجديدة في مصر، والذي ارتفع ملفه عند الباحثين عن العيش الفاخر. يتميز العقار بتصميمه الحديث والمعاصر والمرافق والمرافق الحديثة والموقع الممتاز، مما يجعل ماونتين فيو القاهرة الجديدة مكانًا رائعًا للعيش.

تم بناء هذا المشروع على أكثر من 500 فدان من الأرض وقد تم تصميمه بعناية لتوفير نمط حياة مريح. يتميز النمط المعماري لـ Mountain View New Cairo بالحديث، مع شعور فريد بالمستقبلي، والذي يظهر في تصميم المباني واستخدام الخطوط النظيفة والمواد الحديثة.

تتمتع المنازل في Mountain View New Cairo بمساحات معيشة فسيحة بتشطيبات عالية الجودة، وتتراوح من الشقق الحديثة إلى الفيلات الفاخرة. تتيح المجموعة المتنوعة من الخيارات السكنية سهولة العثور على المنزل المثالي الذي يلبي احتياجات الشخص بشكل كامل.

تضم Mountain View New Cairo أيضًا مجموعة من المرافق التي تلبي احتياجات السكان، بما في ذلك الحدائق المعمرة ونادي صحي ومسار للعدو وحمامات سباحة وصالة ألعاب رياضية حديثة. توفر هذه المرافق للسكان المكان المثالي للاسترخاء والاسترخاء بعد يوم طويل، مما يجعل Mountain View New Cairo المنزل المثالي لأولئك الذين يقدرون وقتهم الحر.

واحدة من أهم ميزات العيش في Mountain View New Cairo هي الموقع الممتاز. يقع المشروع في قلب القاهرة الجديدة، مما يتيح سهولة الوصول إلى مركز مدينة القاهرة، ومطار القاهرة الدولي. هذا يجعله مثاليًا للأشخاص الذين يحتاجون إلى السفر بشكل منتظم.

بتصميمه الحديث، والمرافق الفاخرة، والموقع الممتاز، يعد Mountain View New Cairo بلا شك واحدة من أكثر المناطق السكنية المطلوبة في مصر. إذا كنت تبحث عن تجربة الأفضل في العيش الحديث في القاهرة الجديدة، فالرجاء النظر في Mountain View New Cairo - المجتمع الذي يوفر كل ما ترغب فيه في المنزل.