شاليهات جاهزة للاستلام للبيع فى ماونتين فيو

3 غرف شالية للبيع فى ماونتين فيو الساحل الشمالى

3    3
رقم الإعلان: GB65240
5,800,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
السعر:
5,800,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
43,939 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
132 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
2
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Pool & Landscape
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

ماونتين فيو الساحل الشمالي هي واحدة من أشهر وأكبر المشاريع السكنية في منطقة الساحل الشمالي بمصر. يتميز هذا المشروع بتصميمه الراقي والفريد والموقع المناسب على شاطئ البحر الأبيض المتوسط.

يقع ماونتين فيو الساحل الشمالي على بعد حوالي 70 كم شمال الإسكندرية، ويغطي مساحة أكثر من 100 فدان. يتألف المشروع من 5 مراحل، كل منها يقدم وحدات سكنية مختلفة بمساحات وتصميمات مختلفة تناسب جميع الأذواق.

تشمل الوحدات السكنية في ماونتين فيو الساحل الشمالي شققًا وفيلات وتوين هاوس، كما تتميز بتصميمات فاخرة ومتطورة وجميعها تتمتع بإطلالات خلابة على البحر. تتميز الوحدات بتصميم داخلي فاخر وجميعها مجهزة بأحدث التقنيات والمرافق الحديثة، بما في ذلك المكيفات المركزية والمطابخ المزودة بأجهزة كهربائية عالية الجودة.

يضم ماونتين فيو الساحل الشمالي العديد من المرافق الحديثة والخدمات الترفيهية، بما في ذلك ملاعب التنس وكرة القدم وكرة السلة، وملاعب الجولف والبولينج ومناطق الصيد، كما يحتوي على حمامات السباحة والحدائق المائية، بالإضافة إلى صالة رياضية مجهزة بأحدث المعدات الرياضية الحديثة.

يتميز ماونتين فيو الساحل الشمالي بالكثير من المرافق الأخرى المتاحة للسكان، بما في ذلك المطاعم والمقاهي والمحلات التجارية، كما يتوفر خدمة الإنترنت عالية السرعة وخدمات صيانة 24 ساعة وخدمة الأمن على مدار الساعة.

بشكل عام، يُعَد ماونتين فيو الساحل الشمالي مشروع سكني فاخر يوفر منازل للعائلات والأفراد الباحثين عن الحياة الفاخرة والإطلالات الخلابة على البحر، والمرافق الحديثة والخدمات المميزة. يتميز المشروع بتصميمات حصرية ومتطورة وبجودة ممتازة، مما يجعله الخيار الأمثل للعيش في الساحل الشمالي المصري.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-a491a-5aa9.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632