منزل مزدوج للايجار فى القاهرة الجديدة ماونتين فيو

4 غرف منازل مزدوجة للإيجار فى ماونتين فيو القاهرة الجديدة

4    4
رقم الإعلان: GB61798
3,500 دولار / شهر
القسم:
منازل مزدوجة / للإيجار
السعر الشهرى:
3,500 دولار
حالة الأثاث:
مفروشة  
مساحة الأرض:
510 م2
مساحة المبنى:
360 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 23 Mar 2023

تتحدث ماونتين فيو عن منتجع سكني بالقاهرة الجديدة في مصر، يُعرف باسم "ماونتين فيو هايد بارك"، وهو مشروع يمتد على مساحة ٥٧٥ فدانًا، ويتميز بتصميمات فريدة ومرافق متطورة.

يضم المنتجع العديد من الوحدات السكنية المختلفة، بما في ذلك الشقق والفيلات والتاون هاوس، وتتراوح مساحاتها ما بين ١٠٠ و ٣٠٠ متر مربع. وتتميز الوحدات السكنية بتصميمات فريدة، تحمل بصمة مصممين متميزين، وتتضمن مرافق حديثة تشمل ملاعب الجولف والمسابح والمناطق الخضراء والمطاعم والمتاجر.

وتتميز مناطق المنتجع بالهدوء والسكينة والأمان، كما يوفر العديد من الخدمات المتطورة التي تشمل الأمن والحراسة والصيانة والتشغيل، مما يجعله مكانًا مثاليًا للعيش أو للاستثمار.

بالإضافة إلى ذلك، يعد منتجع "ماونتين فيو هايد بارك" مكانًا متميزًا للاستمتاع بالرفاهية والترفيه، ويوفر العديد من المرافق الترفيهية، مثل نادي صحي، ومنطقة الأطفال، والملاعب الرياضية، وغيرها الكثير.

باختصار، إذا كنت تبحث عن منتجع سكني فاخر ومتطور في القاهرة الجديدة، فإن "ماونتين فيو هايد بارك" هو الخيار الأمثل لك.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-a9ac5-6c00.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632