فيلا 6 غرف للبيع فى ماونتين فيو الساحل الشمالى

6 غرف فلل للبيع فى ماونتين فيو الساحل الشمالى

6    3
رقم الإعلان: GB60269
15,500,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
15,500,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة الأرض:
225 م2
مساحة المبنى:
166 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
6
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Sea View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

ماونتن فيو الساحل الشمالي مصر هو مجمع سكني فاخر يقع في قلب الساحل الشمالي لمصر. إنها وجهة مثالية لأولئك الذين يبحثون عن بيئة هادئة وهادئة بعيدًا عن صخب المدينة.

يمتد الكمبوند على مساحة 150 فدان وتحيط به المساحات الخضراء المورقة والمناظر الطبيعية الجميلة. يقدم مجموعة واسعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجات سكانها. تم تصميم الكمبوند لتوفير نمط حياة مريح وفاخر لسكانه.

يقدم ماونتن فيو الساحل الشمالي مصر مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية التي تتراوح من الفيلات إلى الشاليهات. تتوفر الفلل بأحجام وتصاميم مختلفة ، حيث تتراوح من 220 مترًا مربعًا إلى 600 متر مربع. تتوفر الشاليهات بأحجام مختلفة تتراوح من 100 متر مربع إلى 200 متر مربع. تم تصميم جميع الوحدات لتوفير أقصى درجات الراحة والرفاهية للسكان.

يوفر الكمبوند مجموعة كبيرة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجات سكانه. يحتوي على نادٍ ومسابح وصالة ألعاب رياضية ومنتجع صحي ومطعم ومقهى وسوبر ماركت. النادي هو المكان المثالي للمقيمين للاختلاط والاسترخاء. يحتوي على صالة وبار وغرفة بلياردو. حمامات السباحة مثالية لمن يحبون السباحة والاسترخاء. الصالة الرياضية مجهزة بأحدث المعدات وهي مثالية لأولئك الذين يحبون ممارسة الرياضة. المنتجع الصحي هو المكان المثالي للمقيمين للاسترخاء وتجديد شبابهم. يقدم المطعم والمقهى مجموعة واسعة من المأكولات وهي مثالية لأولئك الذين يحبون تناول الطعام في الخارج. يعد السوبر ماركت مثاليًا للمقيمين لشراء ضرورياتهم اليومية.

يقع Mountain View North Coast Egypt في موقع متميز ويمكن الوصول إليه بسهولة من المدينة. يقع على بعد 20 دقيقة فقط من مطار العلمين ويمكن الوصول إليه بسهولة من طريق الإسكندرية مطروح. الكمبوند محاط بالشواطئ الجميلة وهو مثالي لمن يحبون السباحة والاستحمام الشمسي.

في الختام ، ماونتن فيو الساحل الشمالي هو مجمع سكني فاخر يوفر أسلوب حياة مريح وفاخر لسكانه. إنه محاط بالمناظر الطبيعية الجميلة ويقدم مجموعة واسعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجات سكانها. إنها الوجهة المثالية لأولئك الذين يبحثون عن بيئة هادئة وهادئة بعيدًا عن صخب المدينة.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3b62-284e6f-a32c.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632