فلل 5 غرف للبيع فى ماونتين فيو القاهرة الجديدة

5 غرف فلل للبيع فى ماونتين فيو القاهرة الجديدة

5    5
رقم الإعلان: GB60169
800,000 يورو
القسم:
فلل / للبيع
السعر:
800,000 يورو نقدا
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة الأرض:
660 م2
مساحة المبنى:
520 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
5
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 21 Mar 2023

ماونتين فيو القاهرة الجديدة هي أكبر منتجع سياحي في مصر، يقع في منطقة الصحراء الشرقية في محافظة القاهرة. وهو يشتمل على أربعة فنادق عالية الجودة وحديقة سياحية ومركز تسوق ومركز تجاري ومركز للأنشطة الرياضية ومركز ترفيهي وغير ذلك الكثير.

ويوفر ماونتين فيو القاهرة الجديدة أكثر من نشاط سياحي، وهو يتضمن الغوص والسباحة والشاطئ والصيد والمشي المشي والتزلج والطيران المتحرك والأنشطة البرية. كما يوفر المنتجع أنشطة الترفيه المختلفة، مثل المشاهدة البحرية والألعاب الجوال والتنس والألعاب الإلكترونية والجولف والتزلج على الجليد والألعاب الأخرى.

ويوفر ماونتين فيو القاهرة الجديدة أيضا العديد من الأطعمة المختلفة، مثل الأطباق الشرقية والأطباق الغربية والأطباق الأجنبية والأطباق الشعبية. كما يوجد في المنتجع حمامات السباحة وحمامات الشواء وحمامات البحر وحمامات الجو وحمامات الشاطئ وحمامات الترفيه.

ويوفر ماونتين فيو القاهرة الجديدة خدمات الترحيب المختلفة للزوار، مثل الحجوزات المسبقة والتسجيل السريع والخدمات المجانية للزوار والخدمات الخاصة للعائلات والأطفال. كما يوجد في المنتجع خدمات الحجز الآمن، والخدمات الطبية الآمنة، والخدمات الإدارية الآمنة والخدمات الترفيهية الآمنة.

ويعتبر ماونتين فيو القاهرة الجديدة من أفضل المنتجعات في الوطن العربي، وهو مثال على التطور السياحي الذي تشهده مصر في السنوات الأخيرة. كما يشجع المنتجع السياح على الاستمتاع بالأنشطة السياحية المختلفة والتمتع بأسعار معقولة.