فلل متشطبة للبيع فى الساحل الشمالى ماونتين فيو

4 غرف فلل للبيع فى ماونتين فيو الساحل الشمالى

4    5
رقم الإعلان: GB58097
28,800,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
توين هاوس
السعر:
28,800,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
400 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Pool View
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 22 Mar 2023

الساحل الشمالى من مصر يشتهر بحياته المتنوعة وجماله الطبيعي. يشمل الساحل الشمالى مصر العديد من المناطق الساحلية الجميلة، ومنها ماونتين فيو. يقع ماونتين فيو على بعد حوالي سبعين كيلومترا من العاصمة المصرية القاهرة ويشمل المنطقة الجزء من الشاطئ المصري الطويل. يشتمل المنطقة على العديد من الشواطئ الخضراء الجميلة والبحيرات الخفيفة والجبال المتصلة بالبحر.

يشتغل السكان المحليون في ماونتين فيو في الصيد والزراعة والسياحة. يشتمل الصيد في المنطقة على السمك والأسماك، والزراعة في المنطقة على الفواكه والخضروات والحبوب. يقع في ماونتين فيو العديد من المناطق السياحية الجميلة، بما في ذلك الشواطئ الخضراء، والأشجار الطيبة، والحدائق الجميلة، والمتاحف والمحال التجارية. يوفر ماونتين فيو أيضا العديد من الفعاليات السياحية المختلفة، مثل الطيران المتحرك والغوص والطاقة البحرية والصيد البحري.

يشتغل السكان المحليون في ماونتين فيو في الصيد والزراعة والسياحة. يشتمل الصيد في المنطقة على السمك والأسماك، والزراعة في المنطقة على الفواكه والخضروات والحبوب. يوفر ماونتين فيو أيضا العديد من الفعاليات السياحية المختلفة، مثل الطيران المتحرك والغوص والطاقة البحرية والصيد البحري. يوفر ماونتين فيو أيضًا العديد من الخدمات المختلفة والمتاحة للزوار، مثل الحجوزات الفندقية، والمطاعم، والسوبر ماركت، والمتاجر، والخدمات الطبية. كما يوفر المنطقة أيضًا العديد من المناطق الخضراء الجميلة للمشي والتزلج.

ماونتين فيو هو واحد من أكثر المناطق الساحلية الجميلة في مصر. يوفر المنطقة تجربة سياحية رائعة للزوار من خلال الشواطئ الخضراء الجميلة والأشجار الطيبة والحدائق الجميلة والمتاحف والمحال التجارية. يوفر المنطقة أيضًا العديد من الفعاليات السياحية المختلفة والخدمات المتاحة للزوار. يشكل ماونتين فيو واحداً من أكثر المناطق الساحلية الجميلة في مصر ومناسبة للزيارة في أي وقت من السنوات.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3b62-289276-6a5f.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632