شالية متشطب 3 غرف ريسيل فى ماونتين فيو الساحل الشمالى

3 غرف شالية للبيع فى ماونتين فيو الساحل الشمالى

3    3
رقم الإعلان: GB56961
5,800,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
السعر:
5,800,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
43,939 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
132 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
2
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Pool & Landscape
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

ماونتين فيو الساحل الشمالى مصر هو منطقة ساحلية رائعة من الشاطئ الطويل على البحر المتوسط. يشمل المنطقة الساحل الشمالى من ماونتين فيو المحافظة الشمالية للإسكندرية، وهي تشكل جزءاً من الساحل الشمالى لمصر. يضم المنطقة مجموعة متنوعة من المناطق الساحلية الخلابة والشواطئ الخضراء، والغابات الطينية والأراضي المستنقعة والأحواض البحرية الطبيعية. يحتوي الساحل الشمالى من ماونتين فيو على عدد كبير من المناطق الطبيعية الخلابة، والشواطئ الخضراء الجميلة، والغابات الطينية المحيطة بالشواطئ الخضراء، والأراضي المستنقعة، والأحواض البحرية الطبيعية في المنطقة.

تشكل مناطق المحيطة الخلابة بالساحل الشمالى من ماونتين فيو الإسكندرية مجموعة متنوعة من الأنواع الحيوانية والنباتية المختلفة. وتشمل الأنواع الحيوانية الموجودة في المنطقة أسماكاً مثل الأسماك الضخمة، والأسماك الصغيرة، والأسماك المضغوطة، والأسماك الشائعة، والأسماك الغريبة، والأسماك المتعددة الأشكال، والأسماك الحارة، والأسماك الغامضة، والأسماك الحية. كما تشمل الأنواع النباتية الموجودة في المنطقة الشجيرات الطينية، والشجيرات الخضراء، والشجيرات الخضراء المحيطة بالشواطئ الخضراء، والنباتات الطينية، والنباتات المحيطة بالشواطئ، والنباتات الشائعة في المنطقة.

إضافة إلى ذلك، يتمتع الساحل الشمالى من ماونتين فيو الإسكندرية بأشجار الزيتون الشهيرة والشجيرات الخضراء المحيطة بالشواطئ الخضراء، والأحواض البحرية الطبيعية المحيطة بالشواطئ الخضراء. يمكن للزائرين الاستمتاع بالمشي في الشواطئ الخضراء والمشاهدة من بعيد من الطبيعة الخلابة الخلابة، والمشاهدة من الشجرة الزيتونية الشهيرة والتجول في الأحواض البحرية الطبيعية. ويمكن للزائرين أيضا الاستمتاع بالغوص والصيد في الأحواض البحرية الطبيعية والاستمتاع بالسباحة في الشواطئ الخضراء.