فلل للبيع فى الساحل الشمالى ماونتين فيو

4 غرف فلل للبيع فى ماونتين فيو الساحل الشمالى

4    4
رقم الإعلان: GB56470
16,400,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
السعر:
16,400,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
450 م2
مساحة المبنى:
225 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

ماونتين فيو الساحل الشمالي هي منتجع سكني فاخر يقع على ساحل البحر الأبيض المتوسط في مصر. تم بناء المنتجع على مساحة ١٦٨ فدانًا من الأراضي على الشاطئ، ويتميز بإطلالته الضاحكة على البحر الأبيض المتوسط ​​والمناظر الخلابة للجبال والغابات التي تحيط بالمنتجع.

يضم المنتجع العديد من الوحدات السكنية المختلفة التي تتناسب مع احتياجات العائلات المختلفة، بما في ذلك الشقق والبنتهاوس والفيلات. تحتوي جميع الوحدات السكنية في المنتجع على غرف نوم وحمامات فاخرة ومناطق المعيشة المختلفة الواسعة والمطابخ الجميلة، كما انها مجهزة بأحدث التقنيات والتقنيات المنزلية لجعل حياة النزلاء أكثر راحة.

بالإضافة إلى الإقامة الفاخرة، يوفر المنتجع العديد من المرافق الترفيهية والترفيهية للضيوف، بما في ذلك المنتزهات المائية وصالات الألعاب الرياضية والملاعب وملاعب الجولف. ويضم المنتجع أيضاً مجموعة مختارة من المطاعم والمقاهي التي تقدم أشهى الأطعمة والمشروبات في الساحل الشمالي.

يتميز ماونتين فيو بموقعه الاستراتيجي الذي يجعله سهلاً الوصول إليه من مختلف المدن في مصر، حيث يقع على بعد ساعتين فقط من العاصمة القاهرة. كما يوجد مطار العلمين الدولي على بعد ٤٥ دقيقة فقط بالسيارة من المنتجع، مما يجعل الوصول إلى المنتجع سهلًا ومريحًا للنزلاء الذين يأتون من خارج مصر.

باختصار، يعتبر منتجع ماونتين فيو الساحل الشمالي مكانًا رائعًا للراحة والترفيه والاستمتاع بالحياة الصيفية الجميلة. إنه مكان مثالي للعائلات والأزواج الذين يبحثون عن إقامة فاخرة ولا تنسى على الساحل الشمالي في مصر.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3b62-285374-ae6e.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632