شالية متشطب للبيع بالتقسيط في ماونتين فيو

شالية 2 غرف للبيع فى ماونتين فيو - الساحل الشمالى

2    1
رقم الإعلان: GB52107
4,787,248 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
السعر:
4,787,248 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
43,520 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
110 م2
إجمالى عدد الطوابق:
2
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Lagoon View
عمر العقار:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 21 Mar 2023

ماونتن فيو الساحل الشمالي هو منتجع شاطئي شهير في مصر يقع على البحر الأبيض المتوسط. يقع المنتجع في محافظة مرسى مطروح ، ويشتهر بإطلالاته الخلابة على البحر الأبيض المتوسط ​​والعديد من مناطق الجذب فيه.

المنتجع هو موطن لمجموعة واسعة من الأنشطة والمعالم السياحية ، بما في ذلك الرياضات المائية والتسوق وتناول الطعام. يعد الشاطئ مكانًا شهيرًا للسباحة وحمامات الشمس ، بينما تعد مدينة مرسى مطروح القريبة مكانًا رائعًا لاستكشافه. يمكن للزوار أيضًا القيام برحلة بالقارب إلى جزر فيلة والجونة القريبة.

يعد المنتجع أيضًا موطنًا لمجموعة متنوعة من الفنادق والمنتجعات والفيلات ، ويقدم مجموعة من خيارات الإقامة للزوار. تتراوح هذه الفنادق من الفنادق الاقتصادية إلى المنتجعات الفاخرة ، وتوفر جميعها إطلالات رائعة على البحر.

كما تعد المنطقة موطنًا لعدد من المواقع الأثرية ، بما في ذلك مدينة الإسكندرية القديمة وآثار الجونة. يمكن للزوار أيضًا استكشاف الصحراء القريبة والعديد من المواقع التاريخية.

ماونتن فيو الساحل الشمالي هي وجهة رائعة لمن يبحثون عن عطلة شاطئية مريحة أو مغامرة مثيرة. مع مناظره الخلابة وشواطئه الجميلة ومجموعة من الأنشطة ، من المؤكد أن المنتجع سيوفر تجربة لا تُنسى.