ماونتين فيو الساحل الشمالى منازل مزدوجة للبيع

منازل مزدوجة 4 غرف للبيع فى ماونتين فيو - الساحل الشمالى

4    5
رقم الإعلان: GB47363
5,407,639 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
5,407,639 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
245 م2
مساحة المبنى:
155 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
5
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 20 Mar 2023

ماونتين فيو الساحل الشمالي في مصر هو أحد الأماكن الأكثر شهرة في البلاد وذلك لأنه يوفر مناظر طبيعية خلابة مثيرة للاهتمام. يقع المنطقة في الجزء الشمالي من البحر الأطلسي وتشمل الشواطئ الصخرية الخلابة والبحيرات الصخرية الخلابة والرمال الخلابة الذي يشكل جزءاً مهماً من الطبيعة الخلابة الخاصة بالمنطقة. كما أنه يحتوي على بعض الأنشطة المثيرة للاهتمام كالصيد والسفر بالقارب والغوص والمشي في الشواطئ والتنزهات البحرية.

تتميز ماونتين فيو الساحل الشمالي بأنها منطقة ساحرة تحتوي على بعض المناطق الخلابة الجميلة والأشجار الطيبة والحدائق الخلابة الجميلة والشواطئ الخلابة الجميلة. يمكن للزوار الاستمتاع بالعديد من الأنشطة في هذه المنطقة مثل الصيد والسفر بالقارب والغوص والمشي في الشواطئ والتنزهات البحرية. كما يحتوي المنطقة على العديد من المطاعم التي تقدم الأطباق المصرية المحلية التقليدية الخاصة بالمنطقة.

وبالإضافة إلى ذلك، يحتوي ماونتين فيو الساحل الشمالي على العديد من الفنادق الجميلة والمتجهات السياحية الشهيرة والأماكن التاريخية المثيرة للاهتمام. يحتوي المنطقة على العديد من المتحفات والأماكن التاريخية الشهيرة والحدائق الخلابة الجميلة والمطاعم التي تقدم الأطباق المحلية التقليدية. كما يحتوي المنطقة على العديد من الأماكن السياحية الشهيرة مثل الشاطئ الخلاب والمشي في الشواطئ والتنزهات البحرية.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3b62-282c06-a8fc.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632